هندرسون يوقع هدف ليفربول الرائع في شباك تشيلسي (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 سبتمبر 2016
A4F1CD73-22AC-478B-A9BB-103CB5B13089
+ الخط -

قدم نادي ليفربول شوطا رائعا خلال مواجهته مساء الجمعة مضيفه نادي تشيلسي في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مكنه من التقدم بأسبقية هدفين دون رد خلال الجزء الأول من المواجهة.

وبادر نادي ليفربول بافتتاح التسجيل عن طريق لوفرين في الدقيقة 17، لكن الهدف الثاني كان رائعا ومحل توقيع اللاعب جوردان هندرسون الذي روض كرته في هدوء ثم أسكنها بمهارة في شباك الحارس كورتوا.

وتفاعل الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بشكل هيستيري مع هذا الهدف الرائع الذي جاء ليتوج سيطرة مطلقة للضيوف على استاد ستامفورد بريدج، وأدخل صمتا رهيبا على جماهير البلوز.

دلالات

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/guti-of-elche-is-given-the-red-card-after-a-foul-during-the-news-photo/1350219653?adppopup=true

رياضة

أكد الخبير التحكيمي جمال الغندور أن الهدف الذي ألغاه الحكم مايك دين لنجم ليفربول الإنكليزي، ساديو ماني، خلال اللقاء الذي جمع "الريدز"، السبت، ضد ليستر سيتي، في الجولة العاشرة من البريميرليغ، كان قرارا صحيحا، لأن الكرة لمست يد ماني.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يشهد عالم الرياضة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، العديد من اللفتات الإنسانية. فرغم المنافسة التي تطغى أحياناً على أغلب الأحداث، فإنه تبقى للجانب الانساني مساحة كبيرة بشكل دائم.

المساهمون