هكذا يقضي ريبيري عطلته الصيفية... إليكم التفاصيل

18 يونيو 2018
نجم بايرن ميونخ الألماني فرانك ريبيري (Getty)
+ الخط -
يقضي نجوم كرة القدم الذين لم يشاركوا مع منتخبات بلادهم المشاركة في كأس العالم أوقاتهم في العطلة الصيفية الممنوحة لهم من النوادي التي يلعبون معها، إما مع عوائلهم وأطفالهم أو في تجهيز أنفسهم من خلال التمارين الرياضية استعداداً للموسم المقبل.

ونشر مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني فرانك ريبيري، تسجيلا مصوراً يظهر به قضاء وقته في العطلة الصيفية مع عائلته وأطفاله في منزله، إذ يظهر الفيديو الأب وهو يقوم بتعليم وتدريب ابنه الصغير سيف الإسلام على طريقة مداعبة الكرة وإظهار موهبته الفنية من خلال رمي الكرة على ركبته وتمريرها إليه، ويقوم بدوره بإظهار مهاراته الفنية لابنه قبل أن يسدد الكرة نحو السماء بقوة وسط جو تسوده المحبة والمرح وعلو صوت ضحكات العائلة.

وعلق مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني فرانك ريبيري على التسجيل المصور بقوله:" ابني محب لكرة القدم ويشجعها، إنه لا يتوقف أبدا، حتى وإن كنت ضجراً في وقت ما، فإن ابني هو من يخفف عني ذلك الضجر، ونستمتع بلعب كرة القدم مع بعضنا".

وأضاف فرانك ريبيري" على الجانب بطل حقيقي في كرة القدم "يقصد نفسه"، وعلى الجانب الآخر بطل آخر بالنسبة لي، أنا فخور بك يا ولدي".

وجدد فرانك ريبيري عقده مع إداراة نادي بايرن ميونخ الألماني حتى صيف 2019، بعد الموسم الرائع الذي قدمه اللاعب الفرنسي مع ناديه الذي قاده إلى التتوج بلقب بطولة الدوري الألماني في الموسم المنصرم.

وانضم المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري صاحب الـ35 عاماً إلى نادي بايرين ميونخ الألماني صيف عام 2007، وحقق معه 8 دوريات في ألمانيا، وسجل له 117 هدفاً وصنع 176 تمريرة حاسمة خلال 382 مباراة لعبها بقميص النادي البافاري، كما وساهم بفوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2013.

 
المساهمون