هذه هي شروط الدخول لحفل محمد منير في القاهرة

13 أكتوبر 2016
سيؤدي منير أغنيات مسلسله "المغني" (العربي الجديد)
+ الخط -

بعد عودته من ألمانيا، حيث أجرى بعض الفحوصات الطبية الروتينية، يستعد المطرب محمد منير لإحياء حفل في "دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا"، وتحديداً في استاد كرة القدم، وذلك يوم الخميس المقبل، في 20 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وبسبب المشاكل التي تشهدها حفلات منير بشكل خاص، نظراً لشدة الإقبال عليها، قررت إدارة الجامعة، بالتعاون مع المنظمين للحفل، منع أي من الألعاب النارية. كما تم اتخاذ قرار بعدم دخول الأطفال ممن هم دون سن العاشرة، والتشديد على ضرورة احترام الحرم الجامعي، في إشارة لما يحدث من وقائع غير لائقة.


كما طالب منير إدارة الجامعة، بالتأكيد على أن الحفل سيبدأ في موعده المحدد، في تمام التاسعة مساء، مؤكداً أنه لن يتأخر عن هذا الموعد لرغبته في استمرار الحفل لأطول وقت ممكن، ليعوض غيابه عن إحياء الحفلات في القاهرة لفترة تزيد عن الثمانية أشهر، وستفتح الأبواب لدخول الجمهور عند الساعة الرابعة عصراً.

ولأول مرة، سيؤدي منير في الحفل أغنيات مسلسله "المغني"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه، لذا طلب منير من جمهوره، عبر الصفحة الخاصة بالحفل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن يساعدوه في اختيار الأغاني التي يرغبون في سماعها.

وتتفاوت أسعار تذاكر حفل محمد منير بين 100 و250 إلى 400 جنيه مصري، كما يتواجد يوميا فريق عمل الجامعة المسؤول عن الحفل، بقيادة المستشار حسن شندي، داخل الاستاد لمتابعة كل التفاصيل والمراحل النهائية لبناء المسرح، ووصول الأجهزة والمعدات المقرر استخدامها.


دلالات
المساهمون