هدف كوميدي في مباراة تونس وليبيريا (فيديو)

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 سبتمبر 2016
B9FBC325-BB0E-4BF1-8543-59052BF41E9A
+ الخط -
حقق المنتخب التونسي انتصاراً عريضاً على حساب منتخب ليبيريا، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأحد، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون، وضمن بالتالي تأهله إلى نهائيات الغابون.

وجاء الهدف الثاني للمنتخب التونسي الذي أحرزه المهاجم الدولي، ولاعب الترجي التونسي، ياسين الخنيسي، بشكل كوميدي، إذ ارتكب حارس مرمى المنتخب الليبيري، جيمس غالاي، هفوة فادحة، تحت أنظار اللاعب الدولي السابق والنجم العالمي جورج وياه الذي حضر المواجهة.

تلقى الخنيسي تمريرة ذكية من زميله أيمن بن عمر تجاوزت الخط الخلفي، ووصلت إلى حارس مرمى المنتخب الليبيري الذي غادر مناطقه لإبعاد الكرة بحركة تشبه حركات لاعب الكاراتيه، لكن من سوء حظه ترك الكرة تمر من تحته.

فالتحق المهاجم ياسين الخنيسي، تحت صيحات الجماهير، بالكرة، ليسكنها الشباك في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، وفي وقت بدا مندهشا من وجود الكرة أمامه، إذ لم يتوقع تلقيه هدية ثمينة من الحارس الليبيري.

يذكر أن المنتخب التونسي الذي فاز على منافسه الليبيري بنتيجة (4-1)، سجل أهدافه كل من وهبي الخزري في الدقيقة 5، ثم ياسين الخنيسي في الدقيقة 35، وصابر خليفة في الدقيقة 73 قبل أن يختم حمزة لحمر شريط الأهداف في الدقيقة 77 بواسطة ضربة جزاء، وأحرز اللاعب بايي الهدف الوحيد للمنتخب الليبيري في الدقيقة 77.


ذات صلة

الصورة
مقبرة جماعية في منطقة الشويريف بطرابلس، 22 مارس 2024 (الأناضول)

مجتمع

أعلن المفوض السامي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة فولكر تورك، الثلاثاء، أن مكتبه يتابع تقارير عن اكتشاف مقبرة جماعية في الصحراء على الحدود الليبية التونسية.
الصورة
مسيرات في تونس تنديداً بقصف خيام النازحين (العربي الجديد)

سياسة

شارك مواطنون تونسيون وسياسيون ومنظمات وطنية وحقوقيون، مساء اليوم الاثنين، في مسيرات في مدن تونسية تنديداً بالحرب على غزة، ولا سيما مجزرة رفح. 
الصورة
مسيرة في تونس ترفع شعارات الثورة التونسية، 24 مايو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

رفعت شعارات الثورة التونسية "شغل حرية كرامة وطنية" في احتجاج شبابي في شارع الحبيب بورقيبة في العاصمة تونس، تعبيراً عن رفض ما آلت إليه الأوضاع في البلاد.
الصورة
طلاب من جامعات تونس في حراك تضامني مع غزة - 29 إبريل 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

انطلق حراك طلاب تونس التضامني مع غزة والداعم للانتفاضة الطالبية في جامعات العالم، ولا سيّما في جامعات الولايات المتحدة الأميركية، وذلك من العاصمة ومدن أخرى.
المساهمون