هدف رائع للعراقي عدنان في الدوري الأميركي للمحترفين

16 يوليو 2020
علي عدنان يُقدم مستوى لافتاً (Getty)
+ الخط -

نجح لاعب منتخب العراق لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي في تسجيل هدف رائع، في المباراة التي خسرها فريقه فجر  اليوم الخميس أمام سان خوسيه إيرثكويكس (4 – 3)، وذلك ضمن منافسات دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية.

وتمكن عدنان في المباراة الرسمية الأولى له بعد استئناف منافسات بطولة الدوري الأميركي للمحترفين بسبب فيروس كورونا من التوقيع على أول أهدافه في الموسم الكروي الجديد، وذلك بعدما استلم الكرة بجهة اليسار قبل أن ينجح في مراوغة  اللاعب، ويركن الكرة بقدمه اليمنى في الزاوية البعيدة في الدقيقة السابعة من المباراة ليفتتح أهداف التسجيل لفريقه  في المباراة.

وتعتبر هذه المباراة خاصة بالنسبة للاعب العراقي علي عدنان رغم الخسارة، إذ حرص قبل المباراة على كتابة اسمي نجمي الكرة العراقية الأسطورة أحمد راضي وعلي هادي على قميص اللعب الذي ارتداه في المباراة، وذلك وفاءً منه للنجمين  اللذين فارقا الحياة بسبب فيروس كورونا.

 

وأهدر رفقاء عدنان العديد من الفرص السهلة في المباراة، قبل أن يتمكن فريق خوسيه إيرثكويكس من قلب موازين النتيجة من ثلاثة  أهداف لهدفين إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدقائق العشر الأخيرة.

يُشار إلى أن مباريات الدوري الأميركي تم إلغاؤها بسبب جائحة فيروس كورونا، وتم توزيع الأندية  على 6 مجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 أندية تحتل المركز الثالث إلى أدوار خروج المغلوب.

المساهمون