هدف الأرجنتين يثير جنون سامباولي ويصدم جماهيره

27 يونيو 2018
الجماهر الأرجنتينية تحتفل بهدف روخو الثمين (العربي الجديد)
+ الخط -
وقفز مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي في الهواء، وأخذ يركض ويرقص ويصرخ تعبيراً عن فرحته البالغة في ملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بطرسبرغ الروسية، بعد أن سجل لاعبه روخو الهدف الغالي للمنتخب.

ولم يكن سامباولي وحيداً بفرحته، إذ قفز لاعبو المنتخب الأرجنتيني البدلاء الموجودون على مقاعد الاحتياط أيضاً، ودخلوا إلى ملعب المباراة حتى يشاركوا فرحتهم مع المدافع روخو وبقية زملائهم الذين استطاعوا قيادة التانغو إلى التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم الحالية في روسيا.

ورصدت عدسات المصورين الصحافيين فرحة جماهير المنتخب الأرجنتيني في مدرجات الملعب، بعد أن تمكن ماركوس روخو من تسجيل هدف الفوز لمنتخبه، إذ أخذ بعض المشجعين بالتلويح بعلم بلادهم وهم يهتفون باسم دولتهم، بينما وضع البعض الآخر أيديهم على رؤوسهم وهم غير مصدقين ومصدومين من تمكّن لاعبي منتخب بلادهم من التأهل إلى الدور الثاني، في حين هتف الآخرون باسم روخو صاحب الهدف.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة ممتعة، أحرز فيها البرغوث ليونيل ميسي هدف منتخبه الأول في الدقيقة الـ14، وأضاف زميله ماركوس هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ86، بينما اكتفى لاعبو المنتخب النيجيري بإحراز هدف وحيد، سجله المهاجم فيكتور موسيس، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ51.

وسيلاقي المنتخب الأرجنتيني منافسه الفرنسي في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، على ملعب کازان أرينا في الـ30 من يونيو/ حزيران الحالي.
المساهمون