هدف "كروس" يجب أن يسجل في تاريخ كرة القدم

24 يونيو 2018
ألمانيا انتصرت بهدفين لواحد (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -
قال مهاجم المنتخب الألماني لكرة القدم "تيمو فيرنر"، واصفاً المباراة أمام السويد، إنها كانت قاسية للغاية وأشد صعوبة من المباراة مع منتخب المكسيك.

وعلّق فيرنر على هدف توني كروس الذي أنقذ ألمانيا في اللحظات الأخيرة بقوله إن الهدف الذي سجله لاعب الوسط في الدقيقة الأخيرة من المباراة يجب أن يدخل في الكتب المدرسية الخاصة بتاريخ كرة القدم.

وكان النجم الألماني توني كروس قد قاد منتخب بلاده إلى تحقيق فوز ثمين على نظيره السويدي (2-1)، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

وسجل لاعب ريال مدريد الإسباني هدفه "القاتل" في الدقيقة 95، ما أنعش حظوظ ألمانيا في المنافسة على إحدى البطاقتين في المجموعة السادسة المؤهلتين إلى الدور الثاني.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هدف كروس في الدقيقة الخامسة والتسعين هو أكثر هدف متأخر سجله منتخب ألمانيا في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم على الإطلاق.

وبفوزها على السويد، ارتقت ألمانيا إلى المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ويجب عليها أن تفوز في الجولة المقبلة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية، لمواصلة مسيرة الدفاع عن لقبها في بطولة كأس العالم.


المساهمون