هاميلتون يهاجم فريقه: يريدون أن أخسر!

02 أكتوبر 2016
هاميلتون خرج من السباق بعد احتراق المحرك (Getty)
+ الخط -



عانى البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق "مرسيدس"، خلال سباق الجائزة الكبرى في ماليزيا، وذلك بعدما اضطر للخروج من السباق، بالرغم من تصدره لـ41 لفة، وذلك بسبب احتراق محرك سياراته، وهو ما دفعه لإطلاق تصريحات غاضبة ضد أعضاء فريقه.

وقال السائق البريطاني وبطل العالم، في تصريحات صحافية بعد السباق "هناك من يريدني أن أخسر؛ فمن 8 محركات لفريق مرسيدس، لا يحترق إلا الخاص بي"، وذلك بعد خروجه دون أي نقاط من السباق، ليتفوق عليه زميله، الألماني نكو روزبرغ، في الترتيب العالم بفارق 23 نقطة.

وكان فريق مرسيدس مهددا بالخروج دون أي نقاط من السباق، بعد الحادث الذي تعرض له روزبرغ في بداية السباق، باصطدامه مع مواطنه سباستيان فيتل، في المنحنى الأول ويتراجع للمراكز الأخيرة، ويبتعد عن منطقة النقاط، قبل أن يستعيد التوازن بشكل رائع، وينهي المنافسات في المركز الثالث.

وبعد أن كان هاميلتون يستعد لخطف الصدارة مجددا من زميله الألماني، والذي فشل في اجتياز ثنائي ريد بول حتى نهاية السباق، احترق محرك سيارة السابق قبل 15 لفة فقط من النهاية، وأكدت وسائل الإعلام المتخصصة في عالم السيارات أن إمكانية احتراق المحركات خلال سباق ماليزيا تزداد مع شكل الطريق ودرجات الحرارة العالية.

المساهمون