هاكر هلالي يخترق موقع اتحاد الكرة الإماراتي محتفلاً!

01 أكتوبر 2014
صورة لموقع الاتحاد الإماراتي وكلام الهاكر الهلالي
+ الخط -
قام هاكر سعودي من مشجعي نادي الهلال بعملية اختراق للموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على شبكة الإنترنت، وذلك تعبيراً عن فرحته بتأهل فريقه للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب العين الإماراتي، بعد تفوقه في مباراتي الذهاب والإياب (4 – 2).

وفوجئ متتبعو الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء عقب انتهاء المباراة، بتغيير شاشة العرض الرئيسة للموقع، فقد استبدلها الهاكر الهلالي الذي أطلق على نفسه "مجرم الشبكة العنكبوتية" بصورة مهاجم الهلال ناصر الشمراني، قبل أن يشوه الصورة بالعديد من العبارات والرسائل الاحتفالية بالتأهل للنهائي، إلى جانب رسائل أخرى للجماهير والإعلام السعودي واتحاد الكرة في بلاده.

وفي رسالته التي تركها أسفل صورة الشمراني، بدأ الهاكر بالقول: "استفزوك يا زلزال ورديت بابتسامة، استمروا باستفزازك وهزيت شباكهم، غلطان يا معاند الزلزال"، وواصل رسالته قائلاً:" أولاً أهنئ الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على تسهيلهم مهمة العين خلال مشواره في البطولة الآسيوية ولم يحالفهم الحظ، عكس ذلك بما حصل مع الاتحاد السعودي وتصعيبهم لمهمة الهلال ومع ذلك انتصر!".

ولم ينس الهاكر التنديد بالتعصب الإعلامي ضد الهلال بحسب رأيه، مضيفًا: "ولا أنسى الهجوم الإعلامي الذي واجهه فريق الهلال، من كافة الإعلاميين السعوديين المتعصبين"، قبل أن يختتم رسالته بالقول "هارد لك لجماهير العين والشعب الإماراتي كافة".

وعاد الموقع الإلكتروني مجددا إلى العمل صباح الأربعاء، إذ أدى دخول الهاكر الهلالي له إلى حدوث خلل فني في الموقع، قبل أن يتم إصلاحه وإعادته مجددا للظهور بحلته المعهودة.

وقالت مصادر مطلعة من داخل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إن اتحادها لم يستطع حتى اللحظة الوصول لهوية الهاكر أو معرفة معلومات عنه سوى وصفه بالهاكر الهلالي عطفا على ما قام به من إشادة وتحية وتهنئة للهلاليين، يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها موقع الاتحاد الإماراتي للاختراق، فقد سبق أن تعرض لمحاولات مماثلة في مناسبات عديدة.
المساهمون