هاري كين يستفز التونسيين.."هاتريك" في شباكهم!

18 يونيو 2018
هاري كين يتمنى التسجيل في شباك تونس (العربي الجديد)
+ الخط -
وقال هاري كين في المؤتمر الصحافي قبل مباراة تونس:" كريستيانو رونالدو وضعني تحت ضغوط كبيرة، لأنه لاعب رائع، وأتمنى أن أسجل ثلاثة أهداف في مباراة تونس، ونتساوى في الأهداف، ولكنني لا أفكر بمثل هذه الأمور في الوقت الحالي".

وأضاف كين "إننا في المنتخب الإنكليزي نريد تسجيل الأهداف، وفعلنا ذلك خلال المباريات الودية التي خضناها قبل المونديال، وآمل من زملائي مساعدتي في إيجاد المساحات والفرص حتى أسجل في المباريات التي سنلعبها، وسأبذل ما بوسعي من أجل منتخب بلدي".

وتابع قائد المنتخب الإنكليزي هاري كين حديثه بقوله: "كنت أشاهد كأس العالم قبل أربع سنوات مثل باقي جماهير بريطانيا، ولكنني هنا اليوم بفضل مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، الذي أعطاني الفرصة وحصلت من خلاله على اللياقة وأصبحت أكثر قوة من السابق".

وختم كين مؤتمره الصحافي بقوله: "تطلب مني أن أكون مع المنتخب الإنكليزي الكثير من الإصرار والعمل الجاد، ووجب علي أن أعمل بجد في التدريبات، وتعلمت اغتنام الفرص خلال السنوات الماضية التي تحسنت بها بشكل ملحوظ، وأنا لا أطيق الانتظار حتى ألعب في كأس العالم وأظهر ما لدي للجميع دون استثناء".

وسيفتتح المنتخب الإنكليزي مشواره في مونديال روسيا المقام حالياً ضد المنتخب التونسي على ملعب "فولغوغراد أرينا" اليوم، ضمن منافسات المجموعة السابعة والتي تضم أيضاً منتخبي بلجيكيا وبنما.
المساهمون