نيمار ينذر دونغا: أنا لا أجلس على مقاعد البدلاء

06 سبتمبر 2015
نيمار قائد منتخب البرازيل (العربي الجديد)
+ الخط -
وجّه النجم البرازيلي، وقائد منتخب السامبا، نيمار دا سيلفا إنذاراً غريباً لمدرب منتخب بلاده، مواطنه كارلوس دونغا، وذلك بعد أن اختار الأخير، عدم الاعتماد على مهاجم برشلونة الإسباني في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام منتخب كوستاريكا.

وامتعض قائد السيلساو نيمار من مدربه دونغا، والذي دفع به في الدقيقة 82 من عمر اللقاء بدلاً لدوغلاس كوستا، حيث شارك لمدة عشر دقائق فقط، خلال اللقاء الذي انتصرت فيه البرازيل على كوستاريكا بنتيجة 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب زينيت سان بطرسبرغ هالك. وعبّر نيمار بشكل كبيرة عن عدم سعادته بذلك.

وصرّح نيمار لـ"ESPN البرازيلية": "الجلوس على مقاعد البدلاء أمر لا أريده، وأنا لم أتعود أن أكون احتياطياً، أريد دائماً اللعب ومشاركة زملائي في الفريق، فأنا أعمل بشكل متواصل ودؤوب لأكون أساسياً في التشكيلة".

وقرر دونغا دخول المباراة من دون الاعتماد على خدمات صاحب الـ23 عاماً، والذي تعرض للغياب عن الملاعب في الفترة الماضي، بعد إصابته بمرض، ومن ثم أشارت بعض التقارير إلى تلقيه إصابة طفيفة في التمارين، وستلتقي كتيبة دونغا يوم الثلاثاء منتخب الولايات المتحدة الأميركية في مباراة ودية.

اقرأ أيضاً: هاميلتون يحقق فوزه السابع على التوالي ويواصل الابتعاد بالصدارة
المساهمون