نوير يترك مرماه خاليا..ويتسبب بكارثة خروج ألمانيا من المونديال!

27 يونيو 2018
أخطاء نوير تسببت بخروج ألمانيا من المونديال (العربي الجديد-Getty)
+ الخط -
وخرج مانويل نوير من مرماه، بعد أن احتسب الأميركي مارك غيغير هدفاً لكوريا الجنوبية عقب استخدام تقنية الفيديو في الدقيقة الـ92 من عمر المباراة، حتى يتمكن من دعم زملائه أمام مرمى الحارس هيون أوه جو، إذ أصبح المانشافت مطالباً بتسجيل هدفين حتى يتمكن من التأهل إلى دور الـ16.

ولكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن، فبدلا من مساعدة المانشافت؛ تسبب مانويل نوير في ضياع الكرة التي كانت بحيازته، إلى كارثة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بعد أن افتكها لاعب المنتخب الكوري منه، وأرسلها بعيدةً إلى زميله المهاجم سون هيونغ مين الذي لم يضيع الفرصة التاريخية أمام المرمى الخالي، وأسكنها في الشباك في الدقيقة الـ96.


وضاع حلم بطل العالم المنتخب الألماني بعد الهدفين الكوريين في الدقيقة الـ92، والـ96، ما تسبب بخروج المنتخب الألماني لأول مرة من الدور الأول للمجموعات في تاريخ نهائيات كأس العالم منذ 40 عاماً، وكان السبب الرئيسي هو الخروج الكارثي لحارس المنتخب الألماني مانويل نوير من مرماه.

ويعتبر نوير من أشهر الحراس في العالم المعروفين بخروجه المتكرر من مرماه، لكنه دفع الثمن غاليا في موقعة كوريا الجنوبية وتسبب في ضياع أي أمل للعودة لمنتخب بلاده في مشهد لم يعتد عليه مشجعو بطل العالم 2014.

المساهمون