نجوم إسبانيا غارقون في الحزن... وإيسكو:"أسوأ يوم في حياتي"

02 يوليو 2018
إيسكو حزين بعد خروج إسبانيا من المونديال (Getty)
+ الخط -

وعبّر نجم وسط المنتخب الإسباني وريال مدريد إيسكو عن حزنه وشعوره بالألم، حتى أنه مر سريعاً في منطقة التصريحات المخصصة للاعبين دون أن يدلي بأي تصريح، نظرا لحالة الغضب وخيبة الأمل التي تملكته بعد خروج منتخب بلاده من مونديال روسيا.

ونشر اللاعب الإسباني إيسكو، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة له تظهره مستلقياً على أرض ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في العاصمة الروسية موسكو، والذي شهد إقصاء اللاروخا من بطولة كأس العالم، وهو يضع يده على وجهه، في إشارة واضحة إلى حالته النفسية السيئة التي مر بها.

وعلق إيسكو على الصورة بقوله: "إنه أسوأ يوم في حياتي، ولكن هذه كرة القدم، والحياة لا تتوقف، لقد حان وقت النهوض من جديد كما كنا دائماً، أنا فخور بالدفاع عن وطني".


أما الحارس الاحتياطي للمنتخب الإسباني بيبي رينا والذي يلعب أيضا لنادي نابولي الإيطالي، فلم يخف حزنه وخيبة أمله الكبيرة بعد الخروج من بطولة كأس العالم، إذ نشر على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تظهر ابنه الصغير مرتدياً قميص المنتخب الإسباني وهو يبكي.

وكتب رينا الذي لم يلعب كأساسي في مونديال روسيا، معلقاً على صورة بكاء طفله "قلنا وداعاً مع كل الألم في قلوبنا وأرواحنا، لأنه كان لدينا حلم رفع كأس البطولة مرة أخرى، ولكن هذا لم يعد ممكناً".

وتابع بيبي رينا حديثه في التغريدة التي كتبها على حسابه الرسمي في تويتر: "فخور دائما بهذه المجموعة وقبل كل شيء بالجماهير الإسبانية، التي أعطتنا الراحة، ومستعدون للمشاركة والقتال مرة أخرة، شكراً ومع قبلاتي".


وخرج المنتخب الإسباني من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي في المباراة التي جمعته ضد المنتخب الروسي بهدف لمثله، ليحتكما إلى ركلات الجزاء التي أدارت ظهرا للاعبي اللاروخا، إثر تألق الحارس إيغور أكينفييف الذي تمكن من صد ضربتي خورخي كوكي وأياغو إسباس، ليودع الإسبان البطولة ويتأهل الروس لدور ربع النهائي.

المساهمون