نجم مانشستر سيتي يستسلم ويعترف بتتويج ليفربول

05 فبراير 2020
مانشستر سيتي فشل في الحفاظ على لقبه حتى الآن(Getty)
+ الخط -
تعرض مانشستر سيتي، مساء الأحد، لهزيمة قاسية أمام مضيفه توتنهام بهدفين لصفر، وهو ما جعل حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم تصبح ضئيلة جداً، بعد أن اتسع الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول إلى 22 نقطة.

واعترف البرازيلي فيرناندينيو، قائد مانشستر سيتي، الثلاثاء، بخسارة فريقه لكل فرصه في المنافسة على اللقب الدوري الإنكليزي، حيث قال في مقابلة له مع شبكة "إي أس بي أن" الأميركية: "ليفربول مع تقدمه الكبير هو عملياً فاز بالدوري منذ الآن".

وأضاف: "أما نحن فيجب علينا توخي الحذر، لأنه من الآن وحتى نهاية الموسم قد نخسر المزيد من النقاط، وقد ينتهي بنا المطاف خارج المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، لذلك يجب أن نلعب بكل قوتنا على المركز الثاني".


وكشفت تصريحات متوسط الميدان البرازيلي، صاحب الـ (34 عاماً)، أن الجميع داخل غرفة ملابس "السيتيزينس" قد استسلم أمام قوة ليفربول، وهو ما توضحه تصريحات المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، الذي أكّد هو الآخر أن ليفربول لا يمكن إيقافه.

ولم يكن الفريق السماوي في مستوى تطلعات جماهير هذا الموسم، إذ تعرض لست هزائم، تسببت في فقدانه كثيراً من النقاط التي حرمته من المنافسة على اللقب الدوري الإنكليزي، الذي ناله في آخر موسمين، فيما لا يزال ينافس على دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنكليزي، بالإضافة إلى كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة التي تأهل لمباراتها النهائية وسيواجه فيها أستون فيلا.
المساهمون