نجم ليفربول يتعرض لعملية سطو خلال احتفاله باللقب

24 يوليو 2020
نجم ليفربول تعرض للسرقة أثناء الاحتفال بالدوري (Getty)
+ الخط -

عادت ظاهرة سرقة منازل اللاعبين لتضرب نجوم الدوري الإنكليزي مُجدداً، حيث كان الضحية هذه المرة، نجم ليفربول، البرازيلي فابينهو تافريس، وذلك عندما كان منشغلاً برفقة زوجته بالاحتفال مع فريقه بلقب "البريميرليغ" على ملعب "أنفيلد"، بعد مباراة تشلسي.

ووفقاً لصحيفة "ليفربول ايكو" المحلية، فإن اللصوص اقتحموا منزل اللاعب فابينهو في منطقة فورمبي بين الساعة الثالثة  مساء يوم الأربعاء والرابعة صباحاً من يوم الخميس، حيث قاموا بالاستيلاء على إحدى سياراته من نوع "أودي RS6" وقطع من المجوهرات.

وأكدت الصحيفة، أنّ السيارة المسروقة تم العثور عليها في وقت لاحق في مدينة ويغان وتم استرجاعها، في حين لم يتم العثور لحد الآن على اللصوص المتورطين في هذه العملية، التي تم إبلاغ الشرطة عنها صباح الخميس، وقبل عودة اللاعب من التزاماته مع فريقه ليفربول.

وكان العديد من لاعبي ليفربول قد تعرضوا للسرقة في السنوات الأخيرة، على غرار النجم السنغالي ساديو ماني، أثناء لعبه مع ناديه ضد بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وهو فعل مماثل تعرض له البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والكرواتي ديغان لوفرين، إضافة إلى لاعبين آخرين، مثل الجزائري ونجم مانشستر سيتي، رياض محرز.

المساهمون