نجم عمان السابق يوجه رسالة لعشاق بلاده: أنتم الأوفياء والمخلصون

07 يناير 2019
المنتخب العماني يأمل بإسعاد جماهيره (Getty)
+ الخط -
خاطب النجم الدولي بدر الميمني، لاعب منتخب عُمان سابقاً، الجماهير وعشاق الأحمر، قبل انطلاق مشوار المنتخب في بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم.

وقال الميمني: أنتم الأوفياء والمخلصون لهذا المنتخب طيلة الفترة الماضية والحالية أيضاً، وعندما كنت في الملعب سابقاً، كانت أجمل لحظات عمري هي وجودكم وتشجيعكم وحماستكم ومساندتكم، كانت تعطينا الثقة بأنفسنا، كما كانت تعطينا دافعاً كبيراً نحو تقديم أداء جيد وتحقيق النتائج الطيبة.

وأضاف النجم العُماني الميمني: أعرف أنكم لم ولن تقصروا هذه المرة لتكونوا إلى جانب المنتخب في هذه البطولة، التي نأمل بأن يكون منتخبنا الحصان الأسود فيها.

وتابع بدر الميمني قوله لجماهير وعشاق المنتخب: "سأكون معكم على المدرجات هذه المرة، لأشجع وأساند وأهتف لمنتخبنا الأحمر، الذي عشقناه وسنلتقي جميعاً على المدرجات، نصفق بيد واحدة ونهتف بصوت واحد يا لاحمر يالغالي".

يُذكر أن رئيس رابطة مشجعي فيصل البلوشي أكد أن عشرات آلاف المشجعين وصلوا إلى الإمارات لتشجيع المنتخب في جميع مبارياته في الدور الأول، وقال في هذا الصدد: "سنواصل مع المنتخب طالما مشاركته متواصلة في الأدوار التالية. هذا ما نأمل أن يصل إليه منتخبنا. نحن نثق بأن لاعبينا سيبذلون كل الجهد ليدخلوا الفرحة والسرور إلى قلوب جماهيره الوفية".

دلالات
المساهمون