نجم توتنهام السابق يحرج الحارس والمدافعين بهدف مذهل (فيديو)

بكين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 يوليو 2016
636870B3-E00E-4FAB-A548-61A3B3E6CB72
+ الخط -
أظهر اللاعب البرازيلي باولينيو أنه ما زال يمتلك الكثير ليقدمه في عالم كرة القدم، وذلك حين سجل هدفاً رائعاً لصالح فريقه غوانغزو إيفراغراند، في الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الصيني لكرة القدم، أمام نادي هينان غيانتي.

وافتتح لاعب توتنهام هوتسبر السابق باب التسجيل في الدقيقة 42، بطريقة أكثر من رائعة، حين وصل إلى عتبة منطقة الجزاء، بعدما قطع الكرة من المدافعين، ليراوغ اثنين منهم، ويخدع حارس المرمى في المرة الأولى.

وأوهم باولينيو الجميع بأنه سيسدد قبل أن يتجه إلى زاوية أخرى ويسجل هدف فريقه الأول، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1 لصالح غوانغزو إيفراغراند، ويتصدر الأخير بطولة دوري السوبر الصيني بفارق 10 نقاط عن أبرز ملاحقيه.

وكان باولينيو من أهم اللاعبين في نادي توتنهام، وهو الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، حيث قضى فترة جيدة في ملعب وايت هارت لين، قبل أن يتحول إلى الدوري الصيني مقابل 14 مليون يورو، ورغم ذلك ربما نراه مجدداً في ملاعب كرة القدم الأوروبية.

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون