نجم اليونايتد يكشف سبب أزمة الفريق في "البريمييرليغ"

26 ديسمبر 2019
حقق اليونايتد نتائج جيدة أمام كبار إنكلترا (Getty)
+ الخط -
سجل نادي مانشستر يونايتد إحدى أسوأ بداياته في الدوري الإنكليزي الممتاز في آخر 30 عاماً، وهو الأمر الذي جعل الفريق يحتل المركز الثامن في ترتيب "البريمييرليغ" برصيد 25 نقطة، وذلك بعد مرور 18 جولة من انطلاق المنافسة وقبل الدخول في مرحلة "البوكسينغ داي".

وعلى الرغم من أن أشبال المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير قد حققوا نتائج إيجابية أمام فرق المقدمة، وكان الفريق الوحيد في الدوري الذي تقاسم نقاط المباراة مع ليفربول المتصدر، 
إلا أن نتائج فريق "الشياطين الحمر" أمام بقية فرق الدوري الممتاز كانت كارثية. فاز في ثلاث مباريات من مجموع 13 لقاءً، وكانت الخسارة أمام متذيل البطولة واتفورد، بهدفين من دون مقابل، كما خسر أيضًا أمام كل من كريستال بالاس، وويستهام، ونيوكاسل، وبورنموث.

واعترف نجم مانشستر يونايتد خيسي لينغارد، بأن عقلية اللاعبين أثناء مواجهتهم الفرق المتوسطة تسببت في ضياع الكثير من النقاط وتراجع المستوى العام للفريق، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "إنه لأمر غريب، ربما بسبب عقليتنا، ربما لأننا نبدأ بخوض اللقاءات ونحن نظن أننا قد حققنا الانتصار بالفعل".


وتابع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً "للحفاظ على ثبات المستوى لبقية الموسم فإننا نحتاج إلى تلك الذهنية التي خضنا بها مباراة السيتي وتوتنهام حين نواجه فرقاً في منتصف جدول الترتيب".
المساهمون