نجم المنتخب الفرنسي في ريال مدريد.. إدارة الملكي توضح

04 يوليو 2018
ريال مدريد يصدر بيانا بخصوص مبابي (Getty-العربي مونديال)
+ الخط -
وكانت تقارير إعلامية عديدة قد ذكرت أن ريال مدريد حامل لقب بطل دوري أبطال أوروبا قد توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان يقضي بالتعاقد مع نجمه البالغ من العمر 19 عاما فقط، في صفقة هي الأضخم عالميا، مقابل 272 مليون يورو أي ما يعادل 316 مليون دولار أميركي.

ونفى ريال مدريد صحة هذه التقارير من خلال بيان رسمي بموقعه على الإنترنت جاء فيه: "بالنظر إلى المعلومات المنشورة.. بخصوص مزاعم التوصل لاتفاق بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم اللاعب كيليان مبابي، يود النادي توضيح أن هذا الأمر غير صحيح تماما".

وأضاف النادي الإسباني في بيانه تأكيدا قال فيه: "لم يتقدم ريال مدريد بأي عرض إلى باريس سان جيرمان أو اللاعب، ويستهجن النادي انتشار مثل هذه المعلومة".

وسبق لريال مدريد أن نفى أيضا خلال مونديال روسيا، أنه عرض 310 ملايين يورو لشراء النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، زميل مبابي في فريق باريس سان جيرمان، عقب تألق اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم أيضا.

وبرز نجم مبابي بعد تسجيله 3 أهداف خلال مباريات منتخب بلاده في مونديال روسيا، منها هدفان في مرمى الأرجنتين بالدور ثمن النهائي، ليقود فرنسا لفوز تاريخي 4-3، ويتأهل الديوك بعد غياب طويل لدور الثمانية، في إنجاز غائب منذ مونديال فرنسا 1998 الذي أحرز الديوك بقيادة زين الدين زيدان لقبه، وتواجه فرنسا منتخب الأورغواي في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل في مباراة مصيرية للمنتخبين.
المساهمون