نجم المغرب يكشف أسباب انتقاله إلى نادي فيورنتينا

11 فبراير 2020
النجم المغربي سفيان أمرابط (Getty)
+ الخط -

صنع النجم المغربي، سفيان أمرابط، الحدث في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إذ كان محل صراع كبار أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفضل المستويات الكبيرة التي قدمها لاعب الوسط الشاب مع فريق هيلاس فيرونا، مفاجأة "الكالتشيو" بالموسم الحالي.

وأعلن نادي فيورنتينا فوزه بصفقة اللاعب المغربي الشاب في "الميركاتو الشتوي" الماضي مقابل 20 مليون يورو بعد صراع قوي مع نادي نابولي، وهنا يكشف سفيان أمرابط الأسباب التي جعلته يختار الانضمام إلى "الفيولا"، في وقت أن تقارير سابقة كانت قد أكدت قرب انتقاله إلى فريق الجنوب.

وقال النجم المغربي سفيان أمرابط في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "طبعاً أنا سعيد بانتقالي إلى نادي فيورنتينا، إدارة هذا الفريق أقنعتني بالمشروع الرياضي الموجود لديها، وبجميع خططها المستقبلية".

وتابع أمرابط: "صحيح حالياً هيلاس فيرونا متقدم في ترتيب الدوري الإيطالي على فيورنتينا، لكن هناك طموحاً كبيراً من أجل العودة إلى المراكز الأولى في الكالتشيو، وإحراز أكبر تقدم في السنوات القليلة المقبلة، أنا وقعت معه عقداً لمدة خمس سنوات وأريد مساعدته على تحقيق أهدافهم".


وسيكون سفيان أمرابط أمام ضرورة إكمال الموسم مع هيلاس فيرونا على أن ينتقل إلى ناديه الجديد فيورنتينا بداية من الموسم المقبل، بحكم أن اللاعب لن يكون بوسعه اللعب لثلاثة أندية مختلفة في موسم واحد، بعد أن كان قد بدأ الموسم مع فريقه السابق كلوب بروج البلجيكي.

وكان سفيان أمرابط (24 عاماً) قد ساهم بشكل كبير في الانتصار المحقق مع ناديه هيلاس فيرونا على حساب متصدر "الكالتشيو" يوفنتوس يوم السبت الماضي، وقد قال عن ذلك: "الآن تركيزي منصب على فيرونا ونحن سعداء كثيراً بالانتصار المحقق على يوفنتوس".

المساهمون