نبيل الزهر بطل "الريمونتادا" يتوعد ريال مدريد

25 اغسطس 2018
الزهر سيكون له شأن كبير في الموسم الجديد (Getty)
+ الخط -

فرض المهاجم المغربي المخضرم نبيل الزهر نفسه نجماً بارزاً في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بعد أن قلب الطاولة بتسجيل هدفين رائعين في الشوط الثاني ليقود فريقه ليغانيس إلى تعادل مثير (2 – 2) مع ريال سوسيداد بعد أن كان متأخراً في ملعبه بهدفين.

وسجل الزهر (31 عاما)، جناح ليفربول السابق، أولا بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء ليقلص الفارق في الدقيقة 54 ثم انتزع التعادل بتسديدة جميلة من فوق الحارس قبل دقيقتين على نهاية اللقاء ليلهب حماس جماهير ليغانيس.

وبدا الزهر متحمساً بعد اللقاء وهتاف الجماهير باسمه، وقال إنه يركز على اللقاء المقبل المهم مع ريال مدريد في سانتياغو برنابيو وسيسعى للعودة مع فريقه بالنقاط الثلاث في الجولة الثالثة من الليغا.

وقال الزهر "إنها مباراة تساوي ثلاث نقاط وسنذهب إلى برنابيو بهدف العودة بنتيجة إيجابية" وبالتأكيد سيبحث عن هز شباك بطل أوروبا كما فعل عندما كان يلعب في صفوف ليفانتي قبل خمس سنوات بعدما تلاعب بدفاع "الميرينغي".



وأضاف المهاجم المغربي "لا يمكن السماح للمنافس بالتقدم علينا بهدفين نظيفين لنبدأ بعدها في اللعب. يجب أن نتعلم من الأخطاء ونبدأ بتركيز منذ الدقيقة الأولى. يجب أن نواصل العمل والموسم لا يزال طويلا".

وتغنت وسائل الإعلام الإسبانية بالزهر بطل "ريمونتادا" ليغانيس بعد أن منح فريقه أول نقطة هذا الموسم كما أشاد به المدرب ماوريسيو بليغرينو، قائلا "عاش نبيل ليلة إبداع كروي منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة. يسعى لتطوير نفسه رغم أنه من عناصر الخبرة. إنه مثال رائع للشباب".

المساهمون