ناينغولان يلمّح إلى الاعتزال الدولي بعد استبعاده من قائمة بلجيكا

27 اغسطس 2017
ناينغولان يغيب عن مواجهات بلجيكا المقبلة (Getty)
+ الخط -


ألمح البلجيكي رادجا ناينغولان، لاعب وسط روما الإيطالي، بإمكانية اعتزاله اللعب الدولي، بعد عدم استدعائه من قبل المدرب الإسباني، روبرت مارتينيز، لقائمة المنتخب البلجيكي لخوض مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ومثّل غياب ناينغولان عن قائمة بلجيكا مفاجأة كبيرة بالنسبة لمتابعي أداء اللاعب في الفترة الأخيرة، والذي يعتبره الكثيرون أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، ليعلن بعدها اللاعب أنه سيفكر في روما فقط، خلال الفترة الحالية.

وانتقد اللاعب اختيارات المدير الفني، وأكد أنه قال لهم في بداية مسيرته إنه يفضل اللاعبين المحترفين في الدوريات الكبرى، وفي النهاية استدعى أكسيل فيتسيل المحترف في الدوري الصيني، ويوري تيليمانس الذي لم يلعب سوى لعدة دقائق مع موناكو الفرنسي.

يشار إلى أن علاقة اللاعب بالمدير الفني الإسباني لم تكن جيدة منذ البداية، الذي وجه في أكثر من مناسبة انتقادات لناينغولان، بسبب عدم تركيزه في بعض الجوانب المتعلقة بالأداء في الملعب، وهو ما لم يرُق لنجم روما الإيطالي.

وكتب النجم البلجيكي على حسابه في تويتر، أنه سيعلن عن موقفه عن وجود أي قرار رسمي، وأنه يشعر بالإحباط الشديد بعد عدم استدعائه لقائمة المنتخب، ولكنه لم يتخذ أي قرار نهائي حتى الآن.

(العربي الجديد)

المساهمون