نافاس كلمة السرّ..."سبايدر" الريال!

05 مايو 2016
نافاس يقدم مستوى رائعاً مع الريال (العربي الجديد)
+ الخط -
يعيش الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أفضل لحظات مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم على الإطلاق، وذلك بسبب تألقه بشكل لافت في الملاعب الأوروبية صحبة فريقه ريال مدريد الإسباني.

وبلغ نافاس نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لأول مرة في مسيرته بعدما انتصر فريق ريال مدريد يوم أمس على نادي مانشستر سيتي بهدف دون مقابل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد بنتيجة التعادل السلبي.

وحسم بيل المعركة في السانتياغو برنابيو بهدف دون مقابل في الشوط الأول، لكن نافاس ساهم بشكل كبير في تأهل الميرنغي من خلال عدة تدخلات في الذهاب والإياب ومباريات سابقة أيضاً، لا سيما تلك الكرة التي خرج فيها من مرماه في اللقاء الأخير، حين حوّلها برأسه إلى خارج أرضية الميدان.

أرقام الحارس الكوستاريكي القادم من نادي ليفانتي مطلع موسم 2014 تتحدث عن تألقه هذا الموسم، لا سيما في التشامبيونز ليغ، فحامي عرين الميرنغي صاحب الـ29 عاماً خاض حتى هذه اللحظة 12 مباراة في المسابقة الأوروبية وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة رغم المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الريال بشكل واضح.

وسينتظر نافاس تحقيق أول لقب له في دوري أبطال أوروبا، ويسعى أيضاً للمحافظة على نظافة شباكه أمام الغريم والجار أتلتيكو مدريد، حين يلتقي الطرفان في النهائي بمدينة ميلانو الإيطالية على ملعب السان سيرو يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري مايو/أيار.

المساهمون