نادٍ جزائري يصدم الجماهير بطريقة الانتقال للعب مباراة

13 فبراير 2020
لاعبو مولودية البيض تنقلوا بسيارة أجرة (Getty)
+ الخط -

تعاني الكرة الجزائرية الكثير من المشاكل، سواء كان الحال في أندية الصفوة أو بدرجة أكبر مع الأندية التي تلعب في الأقسام السفلى، حيث تبقى الأزمة المالية أبرز الأسباب التي أدّت إلى فشلها في التألق والتقدم نحو الأفضل.

وأكد نادي مولودية البيض، الذي يلعب في دوري المناطق، المعاناة الكبيرة التي تعيشها أندية الأقسام السفلى ومشاكلها التي لا تنتهي، رغم أنه نادٍ أصبح على موعد مع لعب مباراة كبيرة، إذ سيحل ضيفاً على نادي بارادو المحترف في القسم الأول، ضمن مسابقة الدور الـ(16) من مسابقة كأس الجمهورية.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للاعبي نادي مولودية البيض يستعدون للسفر إلى العاصمة للعب هذه المواجهة، لكن المفاجأة كانت تنقلهم عبر سيارة أجرة، وهو ما أثار حيرة المتابعين من الوصول لهذه الدرجة من عدم الاهتمام تجاه الأندية الجزائرية.

وحسب ما كشفته صحيفة "البلاد" الجزائرية، فإن سبب سفر لاعبي مولودية البيض عبر سيارة الأجرة ولمسافة طريق تزيد عن 400 كلم، راجع إلى المشاكل المالية التي يمرّ بها الفريق، ما تسبب في عجز مسؤوليه عن توفير حتى حافلة عادية لنقل اللاعبين للعب هذه المباراة في أحسن الظروف.

وتأخر لعب هذه المواجهة إلى يوم الخميس، نظراً لارتباط نادي بارادو بلعب مواجهة ختامية له في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي ودّع منافساتها من دوري المجموعات، كما سيكون الموعد أيضاً مع لعب مواجهة متأخرة أيضاً في الدور نفسه بين جمعية وهران ونادي اتحاد العاصمة الذي سيستقبله على ملعبه، وهو أحد أكثر الأندية اختصاصاً في مسابقة كأس الجزائر.
المساهمون