نادال يقرر عدم خوض منافسات بطولة كوينز للتنس

15 يونيو 2017
رافائيل نادال يغيب عن منافسات كوينز (Getty)
+ الخط -


أعلن نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، عدم المشاركة في منافسات بطولة كوينز، من أجل الخلود للراحة، استعداداً للمشاركة في بطولة ويمبلدون، وذلك من أجل مواصلة تقديم الأداء على أعلى مستوى، بعد تتويجه ببطولة رولان غاروس، ثاني بطولات التنس الكبرى، قبل أيام.

وأكد نادال أنه اتخذ هذا القرار بعدما أكد له الجهاز الطبي الذي يعمل معه، أنه سيكون من الأفضل أخذ قسط من الراحة، قبل خوض منافسات بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الكبرى للموسم الجاري، والتي تبدأ في الثالث من يوليو/تموز المقبل، ليضحي المصنف الثاني عالمياً بالبطولة من أجل هدف أكبر، يتمثل في تتويج جديد ببطولة كبرى الموسم الجاري، الذي يعتبر الأفضل للاعب منذ فترة طويلة.

وقال النجم الإسباني على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "يؤسفني أن أعلن عدم مشاركتي في بطولة كوينز الأسبوع المقبل. أشعر بالحزن بعد اتخاذ هذا القرار، لأنني أحب هذه البطولة، التي توجت بلقبها في 2008، ولكني كنت أريد أخذ استراحة لعدة أيام بعد بطولة رولان غاروس، خاصة مع تقدمي في السن، وهو ما دفعني للغياب عن البطولة، بعد التشاور مع أعضاء فريقي والأطباء".

وكان نادال قد توج تألقه في الأسابيع الماضية في مختلف البطولات، بالتتويج بمنافسات رولان غاروس للمرة العاشرة في مسيرته، بعد الفوز في المباراة النهائية على اللاعب السويسري ستانسيلاس فافرينكا، ليؤكد أنه عائد بقوة هذا الموسم، ويسعى للصراع من أجل التتويج بمزيد من البطولات.

(العربي الجديد)

المساهمون