نابولي يتفاعل مع تألق الجزائري أوناس

02 يوليو 2019
أوناس ساهم في انتصار الجزائر (Getty)
+ الخط -
أبهر لاعب نابولي الإيطالي، آدم أوناس، المتابعين والجماهير الجزائرية خلال ظهوره الأول مع المنتخب الجزائري ببطولة أمم أفريقيا الجارية في مصر حتى 19 يوليو/تموز المقبل.


وقاد أدم أوناس منتخب "محاربي الصحراء" لفوز كبير على منتخب تانزانيا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، حيث سجل لاعب بوردو الفرنسي السابق ثنائية وتمريرة حاسمة في هذه المباراة.

وتفاعل المتابعون ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع هذا المستوى المبهر الذي قدمه آدم أوناس في المواجهة، معبرين عن إعجابهم بقدرات هذا اللاعب الكبيرة، ومتسائلين عن أسباب تهميشه في نادي نابولي.

وتفاعل الحساب الرسمي لفريق نابولي الإيطالي على موقع "تويتر" مع تألق النجم الجزائري أدم أوناس في هذا الظهور الأول له ببطولة أمم أفريقيا حيث كتب تغريدة: "الكبير آدم أوناس".



وقد يشكل هذا الظهور القوي لآدم أوناس ضغطاً جديداً على المدير الفني جمال بلماضي، الذي سيكون مطالباً بالبحث عن التوليفة المناسبة التي تسمح له بالاعتماد على هذا النجم المتألق، خصوصاً أنه في منصبه ينشط نجم آخر والقائد رياض محرز.

في المقابل قد يكون تميز أوناس في مباراة تنزانيا، مفتاحًا له من أجل الظفر بعقد والانتقال إلى ناد جديد خلال هذه الفترة من الانتقالات الصيفية، وهذا بسبب تهميشه من قبل مدربه كارلو أنشيلوتي في نابولي.

المساهمون