ميكا ريتشارد "المتهور" يضيّع ركلة جزاء برعونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 اغسطس 2014
0E55D97E-23CF-4220-A277-AE3E84EC5D65
+ الخط -

أضاع ميكا ريتشارد، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ركلة جزاء لفريقه، بشكل غريب، خلال مباراته أمام أوليمبياكوس اليوناني، في إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، والتي انتهت بفوز الأخير بضربات الترجيح.

وانبرى ريتشارد لركلة الجزاء، وبدى في كامل تركيزه أثناء التنفيذ، ولكنه سددها برعونة وقوة مبالغ فيها، لتخرج أشبه بتسديدات ركلات المرمى من الحراس، ويتسبب في خسارة المان سيتي للقاء.

وتنتهي منافسات البطولة اليوم، بلقاء مانشستر يونايتد متصدر المجموعة الأولى وليفربول صاحب المركز الأول في الثانية، على ملعب صن لايف، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

المساهمون