ميسي ينطقها ويعترف... الرحيل عن برشلونة وارد!

18 نوفمبر 2014
ميسي أعلن صراحة احتمالية انتقاله من البرسا (العربي الجديد)
+ الخط -

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمرة الأولى، بإمكانية رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، الذي صنع به أسطورته، خلال وقت قريب.

وصرح ميسي في مقابلة مثيرة للجدل لصحيفة (أوليه) الأرجنتينية: "أعيش الآن في الحاضر، أفكر في تقديم موسم جيد والفوز ببطولات جديدة مع البرسا، بعدها سأرى ماذا سيحدث لاحقا، توجد متغيرات كثيرة في كرة القدم".

وأضاف الهداف التاريخي للفريق الكتالوني "دائما كنت أقول إنني أريد الاستمرار هنا، لكن أحيانا ليس كل ما يتمناه المرء يدركه".

وأوضح أفضل لاعب في العالم في الأعوام 2009 إلى 2012 "يمكن حدوث أي شيء، خاصة في تلك الفترة المعقدة التي يعيشها برشلونة". نافيا الإشارة إلى أن الرحيل سيكون بإرادته التامة أو رغما عنه.

وكان "البرغوث" يؤكد دوما على رغبته في البقاء مدى الحياة في البرسا، مع احتمالية إنهاء مشواره مع فريق مدينة روساريو الأرجنتينية مسقط رأسه، لكنها المرة الأولى التي يلمّح فيها بشكل واضح إلى إمكانية الرحيل في الموسم المقبل.

ويبدو مانشستر سيتي الإنجليزي الأقرب للظفر بخدمات ميسي، خاصة في وجود صديقه سرخيو أجويرو، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي الثري، والذي بمقدوره إنجاز أغلى صفقة في التاريخ.

المساهمون