ميسي قد يترك البرسا بعد عامين..من أجل هذا الفريق

23 اغسطس 2016
ميسي عاد عن قرار اعتزاله مؤخراً (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -
تحدث رئيس نادي نيولز أولد بويز مرات عديدة عن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ناديه الأصلي، بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة، للاعتزال في صفوفه، لكنه حدد لأول مرة موعد عودة "البرغوث" وسيكون ذلك بعد "عامين".

وسطعت موهبة ميسي في أولد بويز قبل أن يخطفه كشافة البرسا ليصنع أسطورته ويصبح أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وكنوع من رد الجميل قال ميسي إنه يفكر حقاً في الاعتزال بقميص أولد بويز لكن من دون إعطاء ضمانات.

وكشف رئيس النادي كريستيان داميكو أن ميسي قد يلتحق بفريقه عندما يبلغ 31 عاماً أي بعد عامين فقط. وقال داميكو لوسائل إعلام أرجنتينية "أنا مقتنع بأن ميسي سيعود لنا وسيصنع نادينا التاريخ بعد أن يرتدي قميصه أفضل لاعب في العالم".

ويترقب داميكو تحقيق أرباح ضخمة بعد عودة ليو، مضيفاً "تخيل أي مباراة لميسي في ملعبنا. ستتحدث كل صحف العالم عن المباراة وسيتوافد علينا الرعاة. سنقضي على الديون".

وعلى الرغم من صعوبة فكرة رحيل ميسي عن البرسا في سن 31 عاماً إلا أن داميكو واثق في انضمامه لنيولز أولد بويز بالتزامن مع كأس العالم 2018 في روسيا، في محاولة جديدة للتتويج بأول ألقابه مع منتخب الأرجنتين. وأعلن ميسي اعتزاله دوليا بعد خسارة نهائي كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي لكنه تراجع عن قراره، ومن المتوقع ظهوره في تصفيات كأس العالم في وقت لاحق.

المساهمون