(فيديو) ميسي دفع حكم الكلاسيكو من قبل وأفلت من العقاب

14 اغسطس 2017
668D2898-E518-4033-BAF9-75435F882BD5
+ الخط -

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهدداً بالإيقاف لفترة تتراوح بين أربع و12 مباراة بعد دفعه الحكم، خلال مباراة الكلاسيكو، اعتراضاً على طرده نتيجة حصوله على بطاقة صفراء ثانية للتمويه من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وضغطت الصحف الكتالونية على الاتحاد الإسباني لفرض عقوبة قاسية على رونالدو باعتباره قدوة كما أن له تاريخاً في ارتكاب تصرفات مثيرة للجدل دون عقاب في السابق، الأمر الذي قد يدفع بالاتحاد لاتخاذ قرار صارم بحق أفضل لاعب في العالم.

لكن صحيفة "أس" الإسبانية نشرت مقطع فيديو لحالة مشابهة كان بطلها، ليونيل ميسي، نجم برشلونة وفي مباراة كلاسيكو أخرى في موسم 2008-2009، وبدا أن ميسي يعترض على الحكم أونديانو ماينكو لعدم احتساب مخالفة له أثناء التحام مع راؤول غونزاليس الذي انتهى بفوز كاسح للبرسا (6 – 2) فدفع الحكم من كتفه.

لكن ميسي أفلت من العقاب ولم يحصل حتى على بطاقة صفراء كما لم يذكر ماينكو الواقعة في تقريره، كما لم يعترض الاتحاد الإسباني ولجنة المسابقات حينها على الواقعة ولم تطلب التحقيق لتمر الواقعة مرور الكرام لكن على الأرجح لن يتكرر الأمر مع رونالدو.

ومن المتوقع أن يطعن فريق ريال مدريد بطل إسبانيا على الإنذار الثاني الذي ناله كريستيانو رونالدو وبالتالي إلغاء الطرد على أمل أن يشارك في كلاسيكو الإياب في سانتياغو برنابيو، لكن فرصه ضئيلة في النجاة من واقعة دفع الحكم من ظهره.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون