مونفيس يتلاعب بديوكوفيتش على طريقته بالرغم من الهزيمة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 اغسطس 2014
E664E5AF-2E2A-42CC-93AF-FAA0DB5CDF11
+ الخط -

شهدت مباراة الدور الثاني من بطولة تورنتو لتنس الرجال، والتي جمعت الصربي المصنف الأول عالميا، نوفاك ديوكوفيتش، بالفرنسي جايل مونفيس، أداءً استعراضيا من جانب الأخير، الذي اكتفى بحصد آهات الإعجاب من المدرجات قبل أن يودّع البطولة.

وانتهت المجموعة الأولى بفوز ديوكوفيتش 6-2، ليلجأ مونفيس في المجموعة الثانية إلى الاستعراض بشكل كبير، ويبدأ في لعب كرات يظهر فيها لياقته البدنية، والغريب أنه نجح في إنهائها لصالحه بنتيجة 7-6.

وبدأ الاستعراض بتصدي اللاعب لتسديدة المصنف الأول عالميا، حيث قفز وردّ الكرة من بين قدميه بشكل أنتزع آهات الجماهير في المدرجات، وبعدها نجح اللاعب في إعادة تسديدة ديوكوفيتش بشكل غريب، ألقى خلاله مضربه ليتصدى للكرة، قبل أن يردها "نولي" إلى الملعب.

وفي لقطة طريفة تصدى مونفيس لإرسال خاطئ من ديوكوفيتش بضربة رأسية، لتواصل الجماهير تحيته بفضل أدائه الاستعراضي الضاحك.

وانتهت المباراة بفوز ديوكوفيتش، الذي خرج من الدور الثالث للبطولة، على يد الفرنسي الآخر جو ويلفريد تسونجا، بنتيجة 6-2 و6-2.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Getty-TENNIS-GBR-WIMBLEDON

رياضة

لم تتمكن النجمة التونسية أنس جابر من تحقيق لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها، السبت، في الدور النهائي، ضد اللاعبة الكازاخية يلينا ريباكينا المصنفة 23 عالمياً، بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة، بواقع (6-3 و2-6 و2-6). 

الصورة
French Open Tennis. Roland-Garros 2020.

رياضة

أكدت نجمة التنس التونسية أنس جابر، أنها تنتظر بشغف تنظيم قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022، التي تنطلق في مثل هذا اليوم بعد سنتين من الآن.

الصورة
Malek Jaziri

رياضة

عبّر لاعب التنس التونسي مالك الجزيري عن سعادته بالعودة للمشاركة في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، التي تعتبر وجهته الأولى بالموسم الرياضي الحالي، كما أشاد الجزيري بالتنظيم الرائع للبطولة في نسختها الثامنة والعشرين

الصورة
كريم العلمي2

رياضة

أكد نجم التنس المغربي كريم العلمي، أن بطولة قطر للتنس، باتت تملك اسماً كبيراً عند رابطة محترفي التنس، في ظل نجاحها على المستوى التنظيمي وقدرتها على جذب أسماء كبيرة في هذه اللعبة، على غرار ديوكوفيتش

المساهمون