مولر لمدربه جوارديولا: "متى ينتهي هذا القرف"

08 مايو 2015
مولر غضب من تبديله (العربي الجديد)
+ الخط -
أظهرت الكاميرات في ملعب الكامب نو ثورة الغضب، والصراخ الذي أطلقه مهاجم فريق بايرن ميونخ توماس مولر بوجه مدربه الإسباني بيب جوارديولا، خلال مباراة الفريق البافاري بنظيره برشلونة، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

وصبّ اللاعب المتوج مع منتخب بلاده ألمانيا، بكأس العالم 2014 في البرازيل، سيلاً من الكلمات خلال خروجه، وكان في حالة هستيرية من الغضب، بعدما شاهد اللوحة الالكترونية تشير إلى رقمه، وأن المدرب "الفيلسوف" قد قرر استبداله، وإشراك مواطنه الآخر ماريو جوتزه بديلاً له في الدقيقة 79.

ووجّه مولر كلمات لمدربه عند مروره من جانبه، بينما كان متجهاً إلى مقاعد الاحتياط، ويعتبر مولر أحد نجوم القلعة البافارية في اللقاء، رغم الخسارة الثقيلة خارج قواعدهم، إذ بدى جليّاً للمشاهدين طريقة مولر في توبيخ مدربه على إثر التبديل، بالتفوه بعبارات حادة وعنيفة، ومن الواضح أنه كان يبحث عن أجوبة مقنعة للخطوة التي قام بها مدرب البلوجرانا السابق.

وحاول جوارديولا تجاهل الهداف الألماني، وعدم الدخول معه في مشادة كلامية، لكن وسائل الإعلام الألمانية قامت بتحليل الكلمات التي تفوه بها نجم البايرن، فوفقاً لصحيفة بيلد الألمانية، فإن مولر سأل مدربه: "متى ينتهي هذا القرف؟"، وذلك إشارة إلى تكتيك بيب، واستراتيجياته في المباراة، بعد أن تراجع الفريق كثيراً، واهتم بشكل كبير في الناحية الدفاعية، بشكل مفرط.

وتبدو أمور النادي البافاري غير مستقرة، وخاصة في ظل ازدياد الحديث عن رحيل جوارديولا نهاية الموسم، بعد الخروج من كأس ألمانيا أمام بروسيا دورتموند، واقتراب توديعه لدوري أبطال أوروبا، نظراً لصعوبة المهمة، وقوة الفريق الخصم برشلونة.
المساهمون