موقف رائع.. منافس برشلونة القادم يبعث رسالة إلى ميسي

22 سبتمبر 2016
ميسي تعرض لإصابة ستغيبه عن دوري الأبطال(Getty- تويتر)
+ الخط -

تعاطف الحساب الرسمي لنادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعدما تعرض الأخير لإصابة خلال مباراة فريقه برشلونة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستحجبه عن الملاعب لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الألماني تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر فيها عن استيائه وحزنه بعد تعرض نجم برشلونة لإصابة في الشوط الثاني من زمن المباراة ضد أتلتيكو، متمنياً الشفاء العاجل لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، وأن يكون متواجداً مع الفريق في المباراة التي ستجمع بروسيا مونشنغلادباخ مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك، يوم الأربعاء المقبل، حيث سيغيب ليونيل ميسي عن المواجهة نظير الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، ما دفع الحساب الرسمي للنادي الألماني لمواساة اللاعب نفسه، أيضاً، بعد تأكيد غيابه عن المباراة الأوروبية.

وكتب النادي الألماني في حسابه على "تويتر" مرفقة مع صورة للنجم الأرجنتيني لحظة إصابته في المباراة أمام أتلتيكو مدريد: "إنه خبر سيء للغاية، ونود أن نراك، يوم الأربعاء، مع برشلونة هنا في "بوروسيا بارك". الشفاء العاجل، ليونيل ميسي".

وسيغيب ليونيل ميسي عن المباريات التي ستجمع فريق برشلونة ضد كل من سبورتينغ خيخون في الدوري الإسباني، وكذلك بروسيا مونشنغلادباخ بدوري الأبطال، ثم ينتظر غيابه، أيضاً، أمام نظيره سيلتا فيغو في الليغا وفقاً لما أكده النادي الكتالوني في بيانه الرسمي على شبكة الإنترنت.


المساهمون