موقع إيطالي وصف صلاح بـ"ميسي"..وهازارد يؤكد: "صلاح" لاعب ناري

06 مارس 2015
تشبيه صلاح بليونيل ميسي وهازارد يشيد (العربي الجديد)
+ الخط -

أشاد صانع ألعاب فريق تشلسي الإنجليزي، الدولي البلجيكي إيدين هازارد، بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها زميله المعار إلى صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، واصفاً إياه بـ"اللاعب الناري" وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأثنى هازاراد على زميله المعار إلى صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، محمد صلاح، وذلك بعد أن نجح الأخير في قيادة فريقه الجديد لتحقيق انتصار ثمين على بطل إيطاليا "يوفنتوس" في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب "يوفنتوس آرينا" بمدينة تورينو، في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وقال اللاعب البلجيكي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مومو صلاح... الناري لا يُمكن إيقافه" وذلك في إشارة منه إلى إعجابه التام باللاعب المصري، الذي سجّل هدفين في مرمى فريق "يوفنتوس" بشكل مذهل ليرفع رصيد أهدافه لستة منذ وصوله لصفوف فريق "الفيولا" على سبيل الإعارة قادماً من تشلسي الإنجليزي في يناير/كانون الثاني الماضي.

ولم يكن "هازارد" هو اللاعب الوحيد الذي أشاد بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها نجم المنتخب المصري، فقد امتدح المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي، فيتشينزو مونتيلا، الفرعون المصري، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنّه قد أصبح مثالاً يُحتذى به في ملاعب كرة القدم الإيطالية.

أما مدرب فريق يوفنتوس الايطالي ماسيميليانو أليجري، فقد أشاد هو الآخر بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها اللاعب المصري، بعد أن وضع فريقه "فيورنتينا" وصيف بطل الموسم الماضي على مشارف المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بتسجيله ثنائية في مرمى فريقه؛ واصفاً إياه بالصفقة المميزة.

من جانبه، شبّه موقع فلورنسا، المعروف بولائه لفريق فيورنتينا، اللاعب المصري المتألق بنجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي سبق له أن فاز بلقب أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية أعوام (2009-2012).

المساهمون