مورينيو: مواصلة المشوار في الدوري الأوروبي تضرّ مانشستر

16 فبراير 2017
مورينيو متخوف من مواصلة المشوار الأوروبي (Getty)
+ الخط -

كشف مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن وصول الفريق إلى مراحل متقدمة في بطولة الدوري الأوروبي سيكون مضراً، وقد يتسبب بمشكلة كبيرة في مسيرته لهذا الموسم، خصوصاً في "البريميرليغ".

ويواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي بقيادة مورينيو، فريق سانت إتيان الفرنسي في ذهاب الدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك على أرضه وبين جماهيره في ملعب "أولد ترافورد"، والمهمة لن تكون معقدة كثيراً، نظراً للفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.

لكن مورينيو، ورغم أهمية المشاركة أوروبياً، نوه إلى أن التقدم في المسابقة قد يُسبب مشاكل، وقال خلال مؤتمر صحافي: "نحن نعرف أن بطولة الدوري الأوروبي تُلعب أيام الخميس دائماً، وهذا الأمر قد يشكل ضغطاً لجهة مباريات كأس الاتحاد الإنكليزي و"البريميرليغ"، وإذا واصلنا المشوار ستكون مشكلة في شهر مايو/أيار المقبل".

وأضاف مورينيو "بطولة الدوري الأوروبي ليست هدفنا، نحن نبحث عن مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ونتنافس مع خمسة أندية من أجل حجز مقعد بين الأربعة الكبار، وفي حال مواصلة المشوار الأوروبي، سيكون هناك ازدحام في المباريات، وقد نخسر فرصة الحصول على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال موسم 2017-2018".

(العربي الجديد)