موراتا: "كاسياس وراموس طلبا مني إقصاء برشلونة"

14 مايو 2015
راموس وكاسياس يعانقان موراتا بعد المباراة(Getty)
+ الخط -

اعترف الإسباني ألبارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي بأن شعورا غريبا انتابه بعدما تسبب في إقصاء فريقه السابق الذي تربى فيه ريال مدريد وتجريده من لقبه في دوري أبطال أوروبا، لكنه حظي بدعم زملائه السابقين في الميرينجي ومن جمهور سانتياجو برنابيو.

وأبدى موراتا رضاه عن أدائه في مواجهتي نصف النهائي أمام الريال، حيث لعب دورا قياديا في تأهل "السيدة العجوز" لنهائي برلين بتسجيله هدفا في الذهاب (2-1) وآخر في الإياب (1-1).

وأكد موراتا تحفزه لمواجهة برشلونة في نهائي التشامبيونز، مشددا على أن اليوفي لن يتنازل عن حلمه في التتويج باللقب وصناعة تاريخ، دون الاكتفاء بشرف الوصول للمباراة النهائية، محذرا: "برشلونة فريق كبير، ونحن أيضا، الكفتان متساويتان، لا يوجد مرشح أوفر حظا".

وأشار ناشئ الريال السابق إلى أنه لم يحتفل بهدفه في تورينو ولا بهدفه في مدريد، ولن يقوم بذلك حتى لو سجل ألف هدف في مرمى الفريق الأبيض، موجها الشكر لجماهير البرنابيو التي صفقت له لحظة خروجه من الملعب.

كما أثنى على دعم قائدي الريال إيكر كاسياس وسيرخيو راموس له، واعترف بأنهما طلبا منه أن يقود البيانكونيري للفوز على البرسا والتتويج باللقب الأغلى، وتمنيا له حظا سعيدا.

اقرأ أيضاً..
موراتا يلدغ الريال مجدداً.. ويوفنتوس في نهائي برلين
استناداً لقاعدة "من يُقص جوارديولا..يُتوج باللقب"..برشلونة في طريقه للتتويج

المساهمون