مواجهات نارية منتظرة في عرض "رويال رامبل"

03 يناير 2017
جون سينا يعود للمشاركة في رويال رامبل (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -


ينتظر متابعو عالم مصارعة المحترفين، مواجهات نارية تابعة لاتحاد (WWE) الأميركي، وذلك ضمن منافسات (رويال رامبل) أحد أهم العروض الشهرية لهذه الرياضة العنيفة، وذلك بعد إعلان مجموعة من أهم المصارعين، المشاركة في منافسات هذا العرض، ومن بينهم المصارع الشهير جون سينا.

وعاد سينا بعد غياب لأكثر من شهرين عن حلبات المصارعة، وذلك بسبب التزامه ببعض المشاريع بعيدا عن الاتحاد الأميركي، بين مشاركته في أفلام ومسلسل، إلى جانب بعض الأعمال الخيرية، ودخل في أجواء المنافسات سريعا، ليتحدى نجم الاتحاد الحالي إي جيه ستايلز.

وعاد سينا إلى عرض سماك داون هذا الأسبوع، وأعلن أنه سيواجه النجم الفائز بلقب بطولة WWE، وأنه سيتابع العرض الرئيسي للعرض هذا الأسبوع، والذي ضم مواجهة ثلاثية بين ستايلز ودولف زيغلر وبارون كوربن، وكان الفوز في النهاية للأول.

وبعدها تحدى سينا إي جي ستايلز على لقب الاتحاد، في منافسات عرض رويال رامبل، التي سيقام في 30 يناير/كانون الثاني، وهو العرض الذي وافق عليه حامل اللقب، لتتأكد مواجهة جديدة في منافسات العرض الشهري الأهم، بعد "ريسيلمانيا".

ومن بين المشاركات التي تم تأكيدها لعرض رويال رامبل تبرز مواجهة ثلاثية بين رومان رينز وكيفن أوينز، على لقب WWE العالمي، وسيكون كريس جيريكو محبوس في قفص فوق الحلبة، لضمان عدم تدخله في المنافسات، بعدما أفسد أكثر من مواجهة بين اللاعبين مؤخرا.

أما النزال الرئيسي في رويال رامبل، والذي سيشارك فيه 30 مصارعا، فلم يحدد من الأسماء إلا كل من النجمين الشهيرين غولدبرغ وبروك ليسنر، ومن المقرر أن تدخل المزيد من الأسماء إلى القائمة في الأسابيع المقبلة.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون