مواجهات الأبطال..قطبا مانشستر يسعيان للتعويض..الريال وسان جيرمان لتأكيد التفوق

30 سبتمبر 2015
مباراة قوية بين بنفيكا وأتلتيكو مدريد (العربي الجديد)
+ الخط -

تستكمل اليوم مباريات دوري الأبطال، حيث تشهد الجولة الثانية من المجموعات الأربع الأولى مباريات قوية، ومهمة للكثير من الأندية المشاركة في المسابقة الأوروبية الأغلى، والتي يحمل لقبها نادي برشلونة الإسباني، الذي انتصر في نهائي النسخة الماضية على يوفنتوس الإيطالي.

المجموعة الأولى
يتطلع ريال مدريد لتحقيق فوزٍ ثانٍ في دوري المجموعات على حساب مالمو السويدي، ولكنه يدخل المباراة منقوصاً من عدة لاعبين تعرضوا في الفترة السابقة لإصابات متنوعة، على غرار القائد راموس وجيمس رودريغز وخيسيه، وسيحاول نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في هذا اللقاء، بعد أن فشل في هزّ الشباك في اللقاء الأخير أمام إسبانيول في الدوري الإسباني، وتبدو حظوظ المضيف ضئيلة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الذي يستضيفه ملعب الأخير في "مالمو ستاديون".

وفي ذات المجموعة يواجه باريس سان جيرمان نظيره شاختار دونتسك، على أرضية ملعب دونباس أرينا معقل الأخير، ولكن ستكون المباراة سهلة على أبناء عاصمة النور، رغم خسارة شاختار أمام الريال في اللقاء الأول بنتيجة 4-0، وسيسعى سان جيرمان لإكمال التألق بعد الانتصار على حساب مالمو بثنائية في الجولة الأولى، قبل مواجهته الميرنغي لمرتين متتاليتين.

المجموعة الثانية
يستقبل نادي مانشستر يونايتد على أرضية ميدانه "أولد ترافولد" نادي فولفسبورغ الألماني، وتسعى كتيبة المدرب الهولندي لويس فان غال للتألق، بعد السقوط في المباراة الأولى خارج الديار، وسيكون الاعتماد بشكل كبير على الفرنسي مارتيال وديباي إضافة إلى القائد روني، فيما سيحاول الفريق الألماني تحقيق الفوز الثاني في المجموعة الثانية، في ظل سعيه للتأهل إلى الدور المقبل.

وفي مباراة أخرى، يتطلع نادي أيندهوفن لتأكيد قوته بعد الفوز على الشياطين الحمر في الجولة الأولى، لكن الطريق لن تكون مفروشة بالورود، خاصة أن المباراة ستجمعه بسيسكا موسكو الروسي على أرضه في أرينا خيمكي، وغالباً ما تكون المباريات صعبة في الأراضي الروسية، بسبب المناخ والبرودة.

المجموعة الثالثة
ستشهد المجموعة الثالثة قمة كبيرة بين أتلتيكو مدريد ونظيره بنفيكا، على أرضية ميدان الأول في فيسنتي كالدرون، ويسعى المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لتحقيق الانتصار الثاني في البطولة، رغم أن الأمور لا تسير على ما يرام في الدوري الإسباني، بعد الخسارة من فياريال في الجولة الأخيرة، أما النادي البرتغالي فهو يسعى لتأكيد قوته بعد الانتصار في المباراة الأولى بهدفين نظيفين.

يحل غالطه سراي ضيفاً على نادي أف-سي أستانا، الذي يشارك في البطولة لأول مرة، وتلقى الفريقان هزيمة في الجولة الأولى، وسيسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية للمنافسة على المركز الثاني، أو الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي على أقل تقدير.

المجوعة الرابعة
مجموعة الموت وكما يحبب للبعض تسميتها، حيث يستضيف نادي يوفنتوس على ملعبه "يوفنتوس آرينا" نادي إشبيلية، ورغم فوز الفريقين في الجولة الأولى من المسابقة، لكنهما يعيشان أياماً عصيبة على صعيد الدوري المحلي، ولذلك سيحاول كل منهما تحقيق الانتصار، وقد تسوء الأمور خاصة بالنسبة لمدرب السيدة العجوز، ماسيمليانو أليغري في حال تلقى الهزيمة أمام النادي الإسباني.

وفي لقاء قوي يسعى مانشستر سيتي لبلسمة جراحه، بعد التعثر في الجولة الأولى على أرضه أمام يوفنتوس، وكذلك في الدوري الإنجليزي، وهو ذات الأمر الذي يسعى إليه صاحب الضيافة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، أمام جماهيره في ملعب بروسيا بارك.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. حاول الاستعراض على طريقة نوير.. فتحوّل إلى أضحوكة!

المساهمون