منتحل هوية محرز في قبضة العدالة

29 أكتوبر 2018
محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي (Getty)
+ الخط -
ألقت قوات الأمن الجزائرية القبض على "الهاكرز" الذين قاموا بانتحال هوية النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما قاموا بقرصنة صفحته الشخصية على "فيسبوك" في شهر مارس/آذار الماضي وأعلنوا اعتزاله كرة القدم.

وكشفت وسائل إعلام جزائرية أن فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية بمصالح الأمن الجزائري، قد تمكنت من تفكيك شبكة قراصنة إلكترونيين، تتكون من 5 أشخاص من عدة مقاطعات جزائرية على غرار العاصمة والأغواط وكذلك تلمسان التي تنحدر منها عائلة النجم العربي.

وبحسب نفس المصادر فإن أفراد الشبكة الموقوفين، تم عرضهم أمام النيابة العامة بمحكمة في العاصمة الجزائرية، في انتظار الفصل في مصيرهم، بعد أن تقدم اللاعب عبر محاميه بإيداع شكوى إثر قرصنة صفحته على "فيسبوك" ما تسبب في صداع للاعب وعائلته وكذلك فريقه السابق ليستر سيتي.

وكان "القراصنة" قد استحوذوا على حساب محرز يوم 7 مارس/ آذار الماضي، ونشروا رسالة يعلن فيها اعتزاله لعبة كرة القدم، وصنع ذلك الحدث على المستوى العالمي صدى كبيراً، بعدما تم تناقل الخبر على نطاق واسع، خاصة أنه تزامن مع مرور شهرين فقط على فشله في مغادرة فريقه والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي، بعد أن رفض ليستر سيتي إتمام الصفقة.

وكان محرز قد حقق حلمه في الصيف الماضي بعدما انتقل إلى "السيتيزن" في صفقة قياسية بلغت 60 مليون جنيه إسترليني.

المساهمون