ملصقات "سناب تشات" في مدينة عربية واحدة.. ما هي؟

04 اغسطس 2016
في المدن الكبرى فقط (ليونيل بونافينتور/Getty)
+ الخط -
أعلن صنّاع تطبيق التراسل المصور "سناب تشات"، أخيراً، عن إطلاق سلسلة ملصقات جديدة ضمن باقة التطبيق أطلقوا عليها اسم Geostickers (الملصقات الجغرافية)، وهي ملصقات متاحة في مناطق جغرافية معينة، وحتى الساعة ما زالت الملصقات متاحة في مدن عالمية قليلة من بينها عاصمة عربية وحيدة.

وقالت "سناب تشات" عبر مدونتها الرسمية "نحن متحمسون لنعرض عليكم الملصقات الجغرافية، وهي ملصقات خاصة متاحة في عدد من المدن الكبيرة حول العالم".

وأوضحت "سناب تشات" أن الملصقات الجغرافية ستكون متاحة في كل من لوس أنجليس ونيويورك وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة وهونولولو ولندن وسيدني وساو باولو وباريس.

وخلت قائمة البلدان المستفيدة من الملصقات من عواصم ومدن عربية، إلا من استثناء وحيد هو العاصمة السعودية، الرياض.

وتحوي هذه الملصقات على رسومات لشخصيات وأحداث وكلمات ومشاعر مرتبطة أساساً بثقافة المدينة، ويمكن إرسالها عبر رسائل المحادثات أو مباشرة عبر السنابات.

وسيجد المقيمون في مدينة الرياض السعودية مجموعة ملصقات طريفة تحوي كلمات مثل "رهيب" و"سمبوسة" إضافة إلى ملصقات تصور أجزاء من الحياة اليومية السعودية.

وكان نفس التطبيق قد أطلق قبل خمسة أشهر ميزة شبيهة تدعى "الفلاتر الجغرافية" تعرض فلاتر مرتبطة بمنطقة معينة أو حدث معين يمكن للمستخدم أن يحصل عليها مقابل خمسة دولارات ضمن خدمة "الفلاتر تحت الطلب".

وأطلقت "سناب تشات" الفلاتر "تحت الطلب"، كخدمة ربحية تسمح للشركات بتصميم وبيع فلاتر عبر تطبيقها، ويأتي كل ذلك في سياق توسيع استراتيجيتها الربحية لاستمرار النمو والصمود أمام المنافسة.

(العربي الجديد)



المساهمون