مقتل رجل وزوجته برصاص مجهولين شمال الضفة

27 اغسطس 2018
+ الخط -


لقي رجل وزوجته مصرعهما، فجر اليوم الإثنين، بعد أن أطلق مجهولون عليهما النار داخل شقتهما في بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مدير بلدية يعبد يوسف عطاطرة لـ"العربي الجديد": "بعد منتصف الليل سُمعت أصوات إطلاق نار داخل إحدى الشقق السكنية، حيث توجه الأهالي إلى المكان، ليتبين فيما بعد مقتل رجل وزوجته رمياً بالرصاص".

وأشار إلى أن القتيلين من مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة، ويعيشان مع طفليهما منذ ستة شهور في بلدة يعبد. وأكد أن لا تفاصيل حتى الآن حول الجناة، وأن الموضوع لدى الأجهزة الأمنية، وتتابع التحقيقات.

وأعلن المقدم لؤي رزيقات في بيان صحافي مقتضب، مقتل الرجل وزوجته بإطلاق نار، وأن الشرطة والنيابة العامة باشرتا التحقيق.

وقرر النائب العام المستشار أحمد براك، منع نشر أية تصريحات أو معلومات أو تفاصيل أو صور لأطفال تتعلق بحادثة مقتل المواطن وزوجته، لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق الابتدائي.

وأكدت النيابة العامة الفلسطينية في بيان لها منع النشر في القضية أعلاه وبالتحديد تداول صور الأطفال الضحايا تحت طائلة المسؤولية وعرقلة سير العدالة، كون ذلك يضر بالمصلحة الفضلى للأطفال ويؤثر على مجريات التحقيق وسير الإجراءات وجمع الأدلة وصولا إلى الحقيقة ولإبعاد التحقيقات عن المؤثرات الاعلامية والرأي العام.