مفاجأة...ميسي يكشف سر ابنه تياغو

05 سبتمبر 2016
ميسي سجّل مع برشلونة أكثر من 500 هدف(العربي الجديد)
+ الخط -
يتقدم النجم الأرجنتيني لونيل ميسي يوماً بعد آخر على سلم المجد، ربما لا ينقصه سوى تحقيق لقب مع منتخب بلاده ليصبح الأسطورة الأوحد في التاريخ، ورغم أن كرة القدم تعتبر كل حياته إلا أن ابنه تياغو ليس منجذباً إليها كثيراً.

وصرّح ميسي لبرنامج "بولميكا أونل بار" الأرجنتيني: "لا أشتري لتياغو الكثير من الكرات ولا أجبره على لعب الكرة لأنه لا يحبها كثيراً"، ويعمل النجم الأرجنتيني في الفترة الحالية على مشروع يخص الأطفال للعب كرة القدم وقد يكون تياغو جزءاً منه: "دعونا نرى في حال أحب هذا الأمر، فستكون بداية جيدة".

ولطالما شهد عالم الساحرة المستديرة نجوماً كباراً ساروا على خطى أبائهم، على غرار الأسطورة باولو مالديني والذي تفوق على والده تشيزاري مع نادي ميلان، إضافة إلى غاسبر شمايكل الذي يحرس مرمى نادي ليستر سيتي حالياً وحقق معه لقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي وهو ابن بيتر شمايكل أحد أعظم الحراس في التاريخ والذي دافع عن ألوان مانشستر يونايتد سابقاً.

يذكر أن ميسي صاحب الـ29 عاماً قد حقق في مسيرته أكثر من 500 هدف مع نادي برشلونة وتوّج بالكرة الذهبية خمس مرات، وحصد العديد من الألقاب في الدوري الإسباني (9 مرات)، كما حصد لقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات، وهو مرشح لمضاعفة العدد في السنوات القادمة، خاصة أن ما زال أمامه الكثير قبل اعتزال كرة القدم.



المساهمون