مفاجأة..سان جيرمان يقتحم خط المفاوضات ويقترب من ضم مورينيو!

19 ابريل 2016
مورينيو هل سيدرب باريس سان جيرمان (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
فتح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل جدي خط المفاوضات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل قيادة الفريق الباريسي في الموسم المقبل بدلا من المدرب لوران بلان.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن المدرب جوزيه مورينيو اقترب من قيادة باريس سان جيرمان في مفاجأة من العيار الثقيل لتفند الأخبار التي كشفتها الصحف ووسائل الإعلام البريطانية في السابق حول توقيع المدرب البرتغالي عقداً مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت الشبكة البريطانية إن القطري ناصر الخليفي تحدث مع خورخي مينديز، وكيل أعمال المدرب مورينيو، مؤكدة أنه اقترب من قيادة باريس سان جيرمان خاصة بعد خروج سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، حيث يشعر النادي الباريسي بالإحباط لعدم قدرة الفريق على التوغل قدما في المسابقة الأوروبية تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.

وبحسب "سكاي سبورتس" فإن مورينيو يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم، خاصة أن الأنباء تعلقت بانتقاله لتدريب مانشستر يونايتد، على الرغم من أنه لا يستبعد في ذات الوقت اختياره لتدريب سان جيرمان كخيار مطروح للعودة إلى الدكة الفنية.

يذكر أن مورينيو يحظى بعلاقة صداقة جيدة مع الخليفي، حيث سبق أن حاول رجل الأعمال القطري تعيين المدرب البالغ من العمر 53 عاما كمدير فني لـ (بي أس جي) مرتين من قبل، حيث يتوقع الخليفي أن البرتغالي هو الرجل الأكثر ترشحا للنجاح في تحقيق طموح النادي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ووقع لوران بلان على اتفاق جديد لمدة عامين في باريس سان جيرمان في شهر فبراير-شباط الماضي، بحيث يستمر في قيادة الفريق حتى عام 2018، لكن الخليفي يريد مورينيو ليحل محله هذا الصيف في ظل الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


المساهمون