مصر: حريق في ديكورات مسلسل "رحيم" وتعطيل التصوير

05 مايو 2018
تعطيل التصوير بسبب الحريق (فيسبوك)
+ الخط -

أكد مصدر في شركة "فنون مصر"، المنتجة لمسلسل "رحيم"، أن تصوير العمل سيتم تعطيله ليومين، بعد الحريق الذي نشب في الديكورات.

وأوضح المصدر، لـ"العربي الجديد"، أن أسرة العمل أصيبت بذعر شديد، خاصة أن الحريق الذي نشب في الديكورات، فجراً، طاول طابقي الاستوديو، بسبب حدوث ماس كهربائي، وأن الحريق بدأ صغيراً ثم انتشر بسرعة البرق في كافة أنحاء استوديو كينغ توت الذي يتم التصوير فيه، وتمت الاستعانة بسيارات الإطفاء التي جاءت سريعاً لإطفاء الحريق، لكن الديكورات احترقت، علماً أنها بملايين الجنيهات وستحتاج وقتاً لإعادة بنائها من جديد.

وقد نشر الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز، فيديو عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" يوضح اللحظات الأولى للحريق.


ومسلسل "رحيم" هو التجربة الثانية للفنان المصري ياسر جلال كبطل أول، بعدما قدم مع نفس الشركة المنتجة، العام الماضي، في شهر رمضان، مسلسل "ظل الرئيس"، والذي حقق نجاحاً كبيراً. ويشارك في بطولة "رحيم" كل من الفنانين نور اللبنانية العائدة للدراما التليفزيونية بعد غياب، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، والراقصة دينا، وغيرهم. والقصة من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

دلالات
المساهمون