مشكلة في الكشف الطبي تحرم ميلان من صفقة جديدة

31 يناير 2020
فشل روبنسون في الانضمام إلى نادي ميلان (Getty)
+ الخط -
لم يتمكن نادي إي سي ميلان الإيطالي من إتمام صفقة الظهير الأيسر الأميركي أنطوني روبنسون، بعد اكتشاف مشكلة صحية خلال إجراء الكشف الطبي، ليفقد الفريق فرصة ضم لاعب جديد في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

وأعلن نادي ويغان الإنكليزي في بيان رسمي أن الأميركي أنطوني روبنسون صاحب الـ(22 عاماً) سيبقى في صفوفه هذا الموسم بعد فشل صفقة انتقاله إلى فريق ميلان الإيطالي، بعد الاتفاق على جميع الأمور المالية.

وبعد اتفاق ناديي ميلان وويغان على صفقة انتقال الأميركي، سافر أنطوني روبنسون صباح اليوم الجمعة إلى المدينة الإيطالية لإكمال الإجراءات، لكن كل شيء تم إلغاؤه بسبب أمر طبي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، بحسب ما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو".


ويعد الأميركي أنطوني روبنسون، لاعب إيفرتون السابق، من المواهب الواعدة في الكرة الإنكليزية حالياً، وأصبح ركيزة مهمة في منتخب الولايات المتحدة مؤخراً، لكن احترافه مع ميلان الإيطالي لم يكلل بالنجاح بسبب مشكلة طبية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن فشل صفقة روبنسون، الذي بدا حزيناً عند مغادرة النادي، سيؤدي إلى إلغاء بيع دييغو لاكسالت لاعب أوروغواي الذي خاض الموسم الحالي مع تورينو على سبيل الإعارة، ليضطر ميلان لإعادته.