مشجّعة إلى المستشفى وأخرى تبكي بسبب رونالدو!

15 يونيو 2014
المشجعة البرتغالية التي اقتحمت الملعب لمصافحة رونالدو (Getty)
+ الخط -

فوجئ لاعبو المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، أثناء تدريباتهم التي أقيمت على ملعب "مويسيس لوكاريلي" الموجود بولاية ساو باولو البرازيلية، باقتحام إحدى المشجعات البرازيليات لأرضية الملعب، وذلك من أجل تحية اللاعب الأفضل في العالم، كريستيانو رونالدو.


ونجحت مشجعة المنتخب البرتغالي المهووسة بالنجم "كريستيانو رونالدو" بمراوغة عناصر الأمن، قبل أن تتمكن من الدخول إلى أرضية الملعب، وأن تركض سريعاً نحو لاعبها المفضل، الأمر الذي أجبر الأمن على اللحاق بها، ومحاولة إخراجها من الملعب، وسط دموع أثارت بها تعاطف الجمهور.


ولم يرد اللاعب البرتغالي المشجعة خائبة، فقد حرص على الذهاب إليها والتقاط صورة تذكارية معها، كما أهداها قميصاً يحمل توقيعه، وذلك قبل أن يسمح لرجال الأمن بأن يخرجوها بكل هدوء من أرض الملعب.


وشهدت التدريبات التي أقيمت على ملعب "مويسيس لوكاريلي"، الموجود بولاية ساو باولو البرازيلية، حدثاً مُؤسفاً حينما سقطت إحدى مشجعات المنتخب البرتغالي مغشياً عليها أثناء محاولتها الوصول إلى كريستيانو رونالدو، الذي ألهب حماس الجماهير، قبل أن يخرج منها مبكراً بعد شعوره بآلام في الركبة.


وأصيبت المشجعة بكسر في عنقها أثناء محاولة منها للوصول إلى اللاعب الأفضل في العالم، خلال تدريبات منتخب بلاده التي أقيمت استعداداً لأولى مباريات منتخب بلاده في كأس العالم أمام ألمانيا الاثنين المقبل.

المساهمون