مشجع دوري الأبطال الذي أصبح شحاذاً في شوارع ميلانو!

04 نوفمبر 2015
الشحاذ الذي بقي في ميلان عشر سنوات (العربي الجديد)
+ الخط -

في حادثة غريبة كشفت صحيفة "شويز" السويسرية أن مشجعاً لبازل السويسري كان قد سافر إلى إيطاليا لمشاهدة فريقه ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في عام 2004، تحول إلى شحاذ في شوارع ميلانو، منذ عشر سنوات، ولم يرجع إلى وطنه.

وسافر رولف بانتلي إلى ميلانو لمواكبة مباراة فريقه ضد إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، وكان برفقة أصدقائه في عام 2004، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ذهب بانتلي إلى الحمام، لكن وعند انتهاء اللقاء، لم يتمكن الرجل السويسري من اللحاق بأصدقائه، والعودة إلى الفندق مكان إقامته، حتى أضاعه أصدقاؤه في تلك الليلة، ولم يكن بحوزة بانتلي هاتف للتواصل بل في جيبه 20 يورو فقط.

بعد ذلك خرج الرجل السويسري إلى شوارع ميلانو، وتحوّل إلى شحاذ ينتقل من شارع إلى آخر، وبقي في ميلانو، مدة عشر سنوات، ولم يرجع إلى بلده بعد ليلة الأبطال التي شاهد فيها مباراة فريقه المفضل بازل، وتحدث بانتلي لصحيفة "شويز" عن تجربته وكيفية بقائه في ميلانو، منوهاً أنه كان فرحاً بالحرية، حتى أن كثيراً من الناس ساعدوه وقدموا له الطعام ومكاناً للنوم. 

في المقابل أشار بانتلي إلى أنه بعد سنوات من الإقامة في شوارع ميلانو، لم يجد الأمر مزعجاً وكان سعيداً بالحرية في هذه المدينة وأنه لم يعد إلى وطنه. ومنذ اختفاء بانتلي أشارت تقارير صحافية سويسرية أن الدولة أعلنت اختفاء الرجل السويسري في حادثة غامضة، لكنه اليوم يعيش في بازل في منزل قدمته له الدولة كبدل تقاعد.

اقرأ أيضاً: أردوغان يتدخل لإنقاذ حكم تركي احتجزه رئيس ناد!

المساهمون