مشجعو فرنسا يُشعلون الشوارع احتفالاً باللقب

15 يوليو 2018
احتفالات تعم الشوارع في فرنسا (العربي مونديال-Getty)
+ الخط -
وضجّت المدن والقرى الفرنسية احتفالاً بالإنجاز الذي حققه لاعبو منتخب بلادهم والمتمثل بفوزهم بلقب مونديال روسيا 2018، للمرة الثانية في تاريخهم بعد غياب عن التتويج منذ 1998.

وأظهرت التسجيلات المصورة التي نشرتها وسائل الإعلام العالمية، بالإضافة إلى ما نشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتهم الرسمية، الفرحة الهيستيرية للجماهير الفرنسية في العاصمة باريس، إذ قفز المشجعون في المنطقة المخصصة لهم بشامب دي مارس القريبة من برج إيفل، للتعبير عن النصر والاحتفال بما فعله لاعبو الديوك، وإحرازهم لقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية.


ولم يختلف الأمر في شارع الشانزليزيه الشهير بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن اكتظ بالمشجعين الذين أخذوا يهتفون احتفالاً، بنيل منتخب بلادهم لقب بطولة كأس العالم، من جراء الفوز على كرواتيا في المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018.

وتوج لاعبو المنتخب الفرنسي بلقب بطولة كأس العالم 2018، بعد فوزهم على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجلهما المهاجمان الفرنسيان أنطوان غريزمان، وزميله كيليان مبابي، ولاعب الوسط بول بوغبا، بالإضافة إلى إحراز مهاجم المنتخب الكرواتي ماريو مانزجوكيتش هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ، وتسجيله هدفاً آخر لمنتخب بلاده برفقة زميله إيفان بيريسيتش.

 

المساهمون