مشادة كلامية ساخنة.. بين رونالدو وراموس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 سبتمبر 2014
B3F65027-42AA-42CB-959F-1677E6EE6F55
+ الخط -

نشبت مشادة كلامية عنيفة بين مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله في الفريق، الإسباني سيرجيو راموس، وذلك خلال مباراة النادي الملكي التي جمعته بمُضيفه "فياريال"، والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب "المادريجال"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واصطادت عدسات كاميرا قناة "لا سيكستا" الإسبانية، مقطع فيديو ظهر فيه نجم نادي ريال مدريد الإسباني واللاعب الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يُوبخ زميله في الفريق، الإسباني سيرجيو راموس، وذلك أثناء تنفيذ نادي "فياريال" لإحدى الضربات الركنية، التي احتسبها الحكم أونديانو مايينكو.

ورغم أن نتيجة المباراة كانت تصب في مصلحة نادي العاصمة الإسبانية، حيث كان "الريال" متقدماً بنتيجة هدفين دون مقابل، إلا أنّ "رونالدو" قد بدا غاضباً على ما يبدو من سوء تمركز زميله في الفريق، وقلب دفاع ريال مدريد، سيرجيو راموس، قبيل تنفيذ إحدى الضربات الركنية لصالح فريق فياريال.

وعاتب نجم الكرة البرتغالية زميله "راموس" بشكل حاد، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الأخير، إذ كادت الأمور أن تتطور إلى ما هو أبعد من ذلك، لولا تنفيذ الهجمة بشكل سريع من جانب عناصر فريق "فياريال".

وبدا لافتاً من خلال هذا النقاش الساخن بين كلا اللاعبين أنّ "رونالدو" كان يخشى من تكرار سيناريو ما حدث مع لاعبي الفريق الملكي خلال المباريات السابقة التي تعثر فيها "ريال مدريد"، حيث أصبحت الضربات الركنية والكرات العرضية السبب الرئيسي وراء الهزائم المتتالية التي تعرض لها نادي العاصمة الإسبانية منذ بداية الموسم الجديد.

وعانى نادي ريال مدريد الإسباني من الكرات العرضية والضربات الركنية حين خسر مباراة كأس السوبر الإسباني، عندما فرض لاعب أتلتيكو مدريد، راؤول جارسيا، التعادل على الميرنجي، خلال المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو" في مباراة الذهاب، قبل أن يُحقق "الروخي بلانكوس" الفوز إياباً على ملعب "فيثنتي كالديرون"، بفضل هدف نجمه الكرواتي الجديد ماريو ماندزوكيتش.

ولم تقتصر مشكلة "الكرات العرضية" على مباراة "الريال" في مباراة كأس السوبر الإسباني، إذ عانى نادي العاصمة الإسبانية من هذه الأزمة خلال المباريات التي تعثر فيها على صعيد بطولة الدوري المحلي، لعل أبرز هذه المباريات لقاؤه أمام فريق " ريال سوسييداد"؛ حيث جاءت الأهداف الأربعة للباسكيين عن طريق الكرات العرضية، سواء أكانت أرضية أو هوائية.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون