مدمر أحلام الألمان يبعث برسالة مؤثرة إلى الجماهير

08 يوليو 2016
ألمانيا بطلة العالم 2014 (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
بعث اللاعب الدولي الألماني، باستيان شفاينشتيغر، برسالة إلى الجماهير الألمانية، نشرها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم، وشرح خلالها أسباب فشل منتخب "المانشفت" في التأهل إلى الدور النهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وقال قائد المنتخب الألماني في رسالته:" حقيقة إنه لأمر مؤسف بأن نعجز على تحقيق حلمنا، لم ننجح في بلوغ النهائي، وإضافة ليلة رائعة إلى تلك الليلة في البرازيل، مع الأسف كان ينقصنا شيئ مهم جدا أمام فرنسا: قليل من الحظ، الهزائم تدخل في إطار لعبة كرة القدم حتى ولو كانت جارحة".

وتابع شفاينشتيغر:" يمكن أن نقبل استحقاق منافسنا، وصراحة ومن أعماقي أهنئ المنتخب الفرنسي، بتأهله إلى الدور النهائي، لكن أقول إني فخور بما قدمناه، بقينا أوفياء لأسلوب لعبنا، ولتضامننا الذي كان سببا وراء ملحمة البرازيل، منذ موسمين".

وأضاف مانشستر يونايتد الانكليزي:" جماهيرنا كذلك جزء لا يتجزأ من قوتنا، ساندونا في كل المباريات، في ليل، وفي سان دوني، بباريس وبوردو ومارسيليا، بفضلكم أنتم نجحنا في ضمان اللاعب رقم 12 إلى جانبنا".

يذكر وأن الهفوة التي ارتكبها اللاعب شفاينتشتيغر قلبت موازين القوى وغيرت وجه المباراة، ومنحت الأسبقية للمنتخب الفرنسي، على اعتبار أنه لمس الكرة من طرفه بشكل غريب، منح المنتخب الفرنسي ضربة جزاء جعلته يفتتح التسجيل في وقت صعب للغاية، ثوان قبل العودة إلى حجرات الملابس بين الشوطين.
دلالات
المساهمون